Orange الأردن الراعي الرسمي لمؤتمر الشؤون الانتخابية الدولي الخامس عشر | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

Orange الأردن الراعي الرسمي لمؤتمر الشؤون الانتخابية الدولي الخامس عشر


جراسا -

رعت Orange الأردن مؤخراً مؤتمر الشؤون الانتخابية الدولي الخامس عشر وشاركت في فعالياته، والذي نظّم تحت الرعاية الملكية السامية من قبل الهيئة المستقلة للانتخاب وبالتعاون مع المركز الدولي للدراسات البرلمانية والمركز الأوروبي للدعم الانتخابي. وشهد المؤتمر، الذي أقيم في البحر الميت لمدة ثلاث أيام، حضور عدد من رؤساء وأعضاء 57 من الهيئات الانتخابية الإقليمية والدولية يمثلون 80 من المؤسسات المتخصصة بالديموقراطية محلياً ودولياً.


وجاءت رعاية Orange الأردن لهذا المؤتمر نظراً لأهميته للأردن، حيث أنه عُقد لأول مرة في الشرق الأوسط. وتم خلال المؤتمر إعلان الهيئة المستقلة للانتخاب عن تأسيس مركزها التدريبي الإقليمي ومقره في عمّان، وتضّمنت فعالياته على الحفل الخامس لتوزيع الجوائز الدولية للانتخابات، والتي تهدف إلى زيادة الوعي بعمل وإنجازات ومبادرات الأوساط الانتخابية على المستوى الدولي.

وضم المؤتمر معرضاً للشركات العاملة في مجال الانتخابات لعرض المستجدات الفنية في إدارة الانتخابات، وشاركت Orange الأردن به من خلال تدشين جناح خاص بها، استعرضت من خلاله آخر المنتجات وخدمات الاتصالات المتكاملة التي تقدمها.

وبحسب الشركة فإن مشاركتها ورعايتها للمؤتمر تعكس كفاءة Orange الأردن وريادتها كمرجع بين شركات الاتصالات، كما تجسّد قدرتها العالية من حيث الإمكانيات التقنية والفنية والبنى التحتية المتطورة وخصوصاً في مجال الربط الالكتروني ودعم العمليات الانتخابية، وتؤكد على مكانة Orange الأردن كمشغّل مسؤول ومتطور رقمياً، يربط كافة شرائح المجتمع بكل ما هو ضروري، ويتماشى ذلك مع أهداف استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات