حافلات جت "vip"على خط عمان - جدة - الرياض | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

حافلات جت "vip"على خط عمان - جدة - الرياض


جراسا -

في اطـــار خطط التطويــــر المستمرة التي تنتهجها ادارة شركة النقليات السياحية الاردنية "جـــت" الرائدة في قطاع النقل العام والنقل السياحي لرفع مستوى خدمات النقل المقدمة لعملائها .

فقد وضعت الشركة خطة تطوير الخدمات على الخطوط الدولية العاملة عليها وفي مقدمتها خط عمان - جده وخط عمان - الرياض .

حيث اعلن مدير عام الشركة معالي مالك حداد عن ادخال حافلات حديثة VIP للخدمة على خط عمان - جده - الرياض ومساراتها المقررة ، والتي تتميز بسعة مقعدية مناسبة تتيح للركاب مساحة مثالية ونوعية مقاعد مهيئة لراحة الركاب ، حيث لا يزيد عدد مقاعد الحافلة عن 35 مقعد هذا بالاضافة الى توفر العديد من الخدمات طوال فترة الرحلة وبإستطاعة ركاب شركة جت التمتع برفاهية الانتقال بحافلات جت VIP .

واكد حداد على ان شركة "جــــت" تستجيب دوما من خلال التواصل الدائم لتطلعات عملائها وتلبية طموحهم في الحصول على خدمة نقل متميزة ، والحرص على توفر عوامل السلامة المرورية في حافلاتها من خلال التزام السائقين لديها بالسرعات المقررة والقدرة على التعامل مع عوامل الطريق في مختلف الظروف والاحوال .

واضاف حداد ان هذه الحافلات ستدخل الخدمة مطلع العام المقبل لتكون جاهزة للانطلاق وفق رحلات منتظمه بتوقيتات مناسبة للركاب وبأجور نقل مناسبة .

يذكر ان شركة النقليات السياحية تحرص على عملية التحديث لاسطولها وتوفير حافلات حديثة بشكل مستمر لتبقي على مستوى الخدمات التي عهدها عملاء الشركة والحفاظ على السمعة العطرة التي نالتها شركة "جـــــت" على مر العقود الماضية .

هذا بالاضافة الى الحرص على عملية التدريب والتأهيل لكوادرها البشرية العاملة في مختلف الاقسام بفضل الجهد الذي يقدمه مركز التدريب الخاص بالشركة والذي يوفر دورات تدريبية للسائقين والعاملين في الاقسام الادارية والفنية لصقل خبراتهم ومدهم بأحدث المعلومات عن آليات العمل في قطاع النقل البري.

ولمزيد من المعلومات والحجز بالامكان الاتصال على رقم الخدمة الهاتفي 065664141 او زيارة صفحتها على فيسبوك : https://www.facebook.com/JETT.COM.JO/ او الموقع الالكتروني : http://ar.jett.com.jo/
للاطلاع على كافة التفاصيل والمعلومات حول خدمات الشركة ومواعيد الرحلات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات