لا لحوادث السير مسرحية .. في جامعة الشرق الأوسط | شباب وجامعات | وكالة جراسا الاخبارية

لا لحوادث السير مسرحية .. في جامعة الشرق الأوسط


جراسا -

عرض فريق المسرح الشرطي في إدارة العلاقات العامة في مديرية الأمن العام بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط عرضا مسرحيا هادفاً بعنوانلا لحوادث السير ضمن مبادرة أطلقتها العمادة "كن بيننا "تحاكي واقع حوادث السير في الأردن.

وعرض رئيس شعبة التوجيه المعنوي في إدارة العلاقات العامة/ مديرية الامن العامالمقدم الركن عامر الحمايدة لمسببات حوادث السير، ومساقات السلامة المرورية ، كما تناول دور الأسرة والمجتمع في السلامة المرورية ،ودور الإعلام في الحد من حوادث السيروأهمية دور الشباب في الحد من الحوادث المرورية.

وتخلل العرض الذي حضره نائب رئيس الجامعة للكليات العلمية الأستاذ الدكتور طلال ابو ارجيع وعدد من الأساتذة العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة التركيز على عدة محاور مختلفة تتعلق بسلامة الناس على الطريق وأهمية التقيد بالإشارات المرورية ، والالتزام بقواعد السلامة العامة حفاظا علىالسلامة العامة.

ويأتي هذا العرض المسرحي إيمانا من الجامعة بضرورة توعية وتثقيف الشباب الجامعي بأهم القضايا ذات الارتباط المباشر بحياتهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات