الوحدات انجز المهمة والعربي استحق التحية


جراسا -

وقع لاعبو الوحدات صلحا مع جماهيرهم العرقية التي سهرت حتى ساعات الفجر الاولى من ليلة المباراة بعد ان احتفظوا بلقب كأس الاردن الكروية على حساب العربي الذي جاء ليروي ظمأ الجميع لغياب اعز الالقاب عن خزائن النادي وتحديدا لقب الدوري الذي خسره في الزفير الاخير ليفتح بذلك صفحة جديدة مع جماهيره في نهاية الموسم الذي كان بالنسبة لهم مسك الختام.

وفي الوقت نفسه نال لاعبو العربي التحية والتقدير على ادائهم الرائع الذي قدموه طوال المباراة بل وقفوا ندا قويا وحاولوا اكثر من مرة اصابة الشباك الا ان الخبرة ابتسمت للوحدات الذي بدوره حيا لاعبي العربي الذين قدموا التهنئة لهم وجماهيرهم في لفتة طيبة من ادارة لاعبي العربي الذين استحقوا الثناء والتقدير على انجازهم في البطولة.

جسام: حرصنا على الفوز

اشار المدير الفني للوحدات العراقي ثائر جسام ان المباراة لم ترتق الى المستوى الفني المطلوب وقال حرصنا كل الحرص الحصول على لقب البطولة وسعينا من اجل ذلك بتعاون الجميع مبينا ان الشد العصبي كان حاضرا في معظم فترات اللقاء خوفا من ضياع اللقب مرة اخرى مؤكدا ان سمة الاستعجال في احراز الهدف كانت واضحة على اداء اللاعبين واضاف ان الخبرة نجحت في حسم الامور وتتويج الوحدات باللقب الذي اسعد الجماهير.

صبح: الخبرة قالت كلمتها

بدوره قال مدرب العربي احمد صبح ان الفريقين قدما مباراة جيدة المستوى مشيدا باداء الوحدات باعتباره من الفرق الكبيرة مؤكدا ان لاعبي العربي أدوا واجباتهم على احسن وجه ونفذوا التعليمات بدقة مشيرا ان العربي منحت له فرص للتسجيل لكنه لم يستغلها وكذلك الوحدات مبينا ان الهدف الذي سجله الوحدات جاء بخطأ تقديري من المدافع واضاف ان الخبرة ساهمت في انهاء اللقاء للوحدات.

كشكش في صدارة الهدافين

انفرد مهاجم الوحدات احمد كشكش بصدارة الهدافين برصيد (7) اهداف ويليه بخمسة اهداف مهاجم الفيصلي عبدالهادي المحارمة ويليه باربعة اهداف زكريا سيموكوندا الفيصلي ورائد النواطير الجزيرة وسجل 3 حمزة الدردور وعمر غازي الرمثا ومالك البرغوثي وفهد العتال الجزيرة وحسونة الشيخ الفيصلي.

اللقب الثامن

توّج الوحدات باللقب الثامن في تاريخ مسابقة الكأس امام العربي بعد ان فاز به قبل ذلك سبع مرات اعوام ,82 ,85 ,88 ,96 ,97 ,2000 2008/,2009 2009/.2010

ختام انيق

جاء مشهد الختام انيقا بمعنى الكلمة بفضل الترتيبات المثالية التي وفرت الاجواء الرائعة اثناء تتويج البطل والوصيف بفضل الجهود التي بذلها اتحاد الكرة ودائرة التسويق والاعلام ورجال الدرك.. فاعطى ذلك نكهة مميزة لختام مثير.

قيادة ناجحة

نجح طاقم الحكام المكون من الدوليين سليمان دلقم ومحمد عادل وفيصل شويعر ومحمد العبادي في قيادة المباراة بامتياز وبشهادة الجميع الذين اثنوا على الاداء التحكيمي الذي عكس صورة طيبة.
(العرب اليوم - يوسف السواركه)



تعليقات القراء

ابو جبران
لا لم يستحق لو لعب ضد فريق عريق وقوي لهزم
31-05-2010 11:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات