الامارات تعلق رحلات طيران الاتحاد بين أبوظبي وطهران | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

الامارات تعلق رحلات طيران الاتحاد بين أبوظبي وطهران


جراسا -

اعلنت دولة الامارات، مساء اليوم الثلاثاء، تعليق رحلات طيران الاتحاد بين ابو ظبي والعاصمة الايرانية طهران، وذلك احتجاجاً على الصاروخ الذي اطلقه الحوثيون صباح اليوم على الرياض واعترضته الدفاعات الجوية السعودية.

وأعلنت الاتحاد للطيران تعليق رحلاتها الجوية من العاصمة الإماراتية أبوظبي إلى طهران ابتداءً من 24 يناير (كانون الثاني) المقبل.

وقالت متحدثة باسم الخطوط الجوية الإماراتية، إن “رحلات الاتحاد للطيران من أبوظبي إلى طهران ستتخفض من 5 رحلات إلى رحلتين أسبوعياً، بين 25 ديسمبر (كانون الأول) و23 يناير (كانون الثاني) المقبل، قبل تعليقها تماماً في 24 يناير” (كانون الثاني).

وأضافت أنه “سيُعاد الحجز للضيوف الذي حجزوا على رحلات كانت مقررة قبل 23 يناير (كانون الثاني)، على رحلات بديلة حسب توفر المقاعد، أو يمكنهم استعادة أموالهم بالكامل، فيما سيسترد الضيوف الذي حجزوا على رحلات بعد 24 يناير، كامل المبلغ المدفوع”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات