أبطال الدرك يحرزون ٤ ذهبيات في تركيا | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

أبطال الدرك يحرزون ٤ ذهبيات في تركيا


جراسا -

حقق منتخب الدرك للكراتيه نتائج ذهبية في بطولة تركيا المفتوحة للكراتيه، حيث حصد لاعبو الفريق ٤ ميداليات ذهبية، وفضية، و٤ برونزيات في البطولة التي اختتمت منافساتها يوم أمس في مدينة اسطنبول.

وهنأ المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في اتصال هاتفي اللاعبين على الإنجاز المتحقق، مؤكداً أن قوات الدرك وتنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، ستبقى سنداً وعوناً للرياضة الأردنية وللشباب الأردني المبدع.

من جهتهم أهدى اللاعبون فوزهم في البطولة، لرفاق سلاحهم شهداء قلعة الكرك الأبرار، معاهدين الله والوطن بان يكونوا على الدوام مصدر فخر لوطنهم وقائدهم باذلين كل طاقاتهم لرفع علم الأردن عالياً في كافة المحافل الدولية.

وقدم نشامى الدرك في البطولة أداء قوياً مشرفاً، استحقوا من خلاله الفوز بالذهب وسط منافسة قوية شهدتها البطولة بمشاركة ١٢٥٨ لاعباً محترفاً يمثلون ١٦٩ نادياً من مختلف دول العالم، ومن أبرزها تركيا، روسيا، إيران، مصر، اليونان، فرنسا، استراليا، ألمانيا.

وتحققت الميداليات الذهبية بواسطة كل من يوسف القواسمة - قتال فردي لوزن ٧٥ كغم، وثائر الجعفري - قتال فردي فوق ٧٥ كغم، وانس فليفل كاتا الرجال، وفادي الزيادنة - قتال فردي لوزن ٦٥ كغم وكذلك فضية الكاتا فردي لنفس اللاعب، كما تحققت الميداليات البرونزية من خلال حاتم الدويك - قتال فردي تحت ٦٧ كغم، و خميس امسيح – قتال قردي تحت ٦٠ كغم، كما حقق فريق الكاتا الجماعي (عبدالله عزام، صلاح فتيان، وانس فليفل) برونزية الكاتا الجماعي.

وترأس وفد الدرك المشارك في البطولة الامين العام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك المقدم الركن علاء الجعافرة، وضم الوفد النقيب طلال الفاعوري، النقيب قيس البريزات، النقيب محمد الصرايرة والملازم صالح فتيان، واللاعبين انس فلفل، صلاح فتيان، عبدالله عزام، حاتم دويك، خميس امسيح، ثائر فائق، يوسف خليل ومحمود الريموني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات