تخريج الفوج 9 لطلبة ماجستير إدارة الأعمال في الجامعة الألمانية الأردنية (صور) | شباب وجامعات | وكالة جراسا الاخبارية

تخريج الفوج 9 لطلبة ماجستير إدارة الأعمال في الجامعة الألمانية الأردنية (صور)


جراسا -

احتفلت كلية إدارة الأعمال / الدراسات العليا في الجامعة الألمانية الأردنية بتخريج الفوج التاسع من طلبة برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لعام 2017 وذلك في المدرج الرئيسي لمجمع الملك الحسين للأعمال.

وأشاد رئيس مجلس أمناء الجامعة المهندس عثمان بدير خلال رعايته للحفل بحضور رئيس الجامعة الدكتورة منار فياض وأعضاء مجلس الأمناء ورئيس هئية إعتماد مؤسسات التعليم العالي الدكتور بشير الزعبي بمنجزات الجامعة في مجال التعليم التطبيقي على المستويين الوطني والإقليمي ودور الشركاء الألمان في تقدم مسيرة الجامعة .

وأثنى على السمعة المتميزة التي يحضى بها خريجي الكلية في المجال الإدراي ، مؤكداً أهمية قطاع الأعمال وتقاطعه مع جميع التخصصات بما يضمن نجاحها، ولأفتا الى أهمية التركيز على التكنولوجيا في الإدارة لمواكبة التطور، وتقدير إمكانيات العاملين والموظفين الأكفاء، بالإضافة إلى الحرص على التعلم من الغير وطرق العمل في البلدان المختلفة.

من جهتها ، هنأت الدكتورة فياض الخريجين وذويهم مُثنيةً على جهودهم وعملهم الدؤوب الذي أهلّهم للحصول على الرجة العلمية التي يستحقونها والتي تُعد حجر الأساس لبناء مستقبل زاهر.

وأضافت فياض أن الحياة العملية والوظيفية قد تكون مليئة بالعديد من التحديات أمام الخريجين إلا أن الدراسة في الجامعة تؤهل الطلبة وتسلحهم بالإمكانيات والمهارات المناسبة لمواجهتها ليكون لهم دور فعال في بناء اقتصاد البلد ضمن منظومة النزاهة والمعايير الأخلاقية ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في مواجهة العقبات الاقتصادية .

وبالنيابة عن الخريجين ألقت الطالبة حنين دبابنة كلمة عبرت فيها عن فرحتهم بالوصول لهذا اليوم بعد عمل مضني وأن لا شيء مستحيل إذا ما تضافرت الجهود والعمل الجاد لمواجهة الصعوبات وتحقيق النجاح.

وفي نهاية الحفل سلم بدير وفياض الشهادات لمستحقيها وتم تكريم الأوائل على الدفعة وعميد الكلية الدكتور مجدي زريقات.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات