السعود يوجه رسالة احترام للشعب الأردني


جراسا -

ناشد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود في بيان وصل "جراسا"، رؤساء البلديات في المملكة بتسمية شارع في كل مدينة و في كل قرية باسم القدس الشريف (القدس عربية).

كما ناشد السعود نقباء النقابات و أمناء عامين الأحزاب و رؤساء الجامعات الرسمية و الخاصة و مؤسسات المجتمع المدني لتسمية قاعات و مدرجات بأسم القدس ( القدس عربية).

وتاليا نص البيان:

"اننا في هذه الأيام المباركة التي انتفض فيها الشعب الاردني في مدنه و قراه و مخيماته ليعبر عن رفضه لما صدر من الارعن ترامب بخصوص القدس بصورة تدل على وحدة الهدف و على أن المملكة الأردنية الهاشمية بوصلتها لا تشير الا الى القدس بقيادة صاحب الولاية الشرعية على المقدسات الاسلامية و المسيحية في القدس الشريف جلالة الملك عبداللة الثاني ابن الحسين حفظه اللة و رعاه و سدد على طريق الحق خطاه.

و اسمحوا لي بأسمي و نيابة عن زملائي اعضاء لجنة فلسطين النيابية ان نزجيها رسالة احترام و تقدير الى جماهير شعبنا الاردني الواحد الذي ظهر بأجمل صوره و اثبت للجميع ان لديه مخزون كبير و لا ينضب من النخوة و الشهامة و الفزعة للعرب و المسلمين. فكيف اذا كانت لفلسطين و للقدس التي هي قضيته الاولى و هو التوأم للشعب الفلسطيني الصابر المرابط.

و من هنا فأنني أناشد اخواني رؤساء البلديات في المملكة بتسمية شارع في كل مدينة و في كل قرية بأسم القدس الشريف(القدس عربية) لتكون رسالة واضحة للجميع بأن القدس قضيتنا جميعا و مستعدين للدفاع عنها بالمهج و الأرواح.

وكذلك فأنني أناشد اخواني نقباء النقابات و أمناء عامين الأحزاب و رؤساء الجامعات الرسمية و الخاصة و مؤسسات المجتمع المدني لتسمية قاعات و مدرجات بأسم القدس ( القدس عربية).

مقدرين لكل منهم ما قاموا به و يقومون به من أجل فلسطين و من أجل القدس.

و اخيرا أقول القدس عربية وستبقى عربية و لن تكون عاصمة الا لفلسطين.

حمى اللة القدس و حرر اللة المقدسات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات