(Jorammo) تطلق لأول مرة منتج (Sayyad) (صور) | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

(Jorammo) تطلق لأول مرة منتج (Sayyad) (صور)


جراسا -

برعاية الجمعية الأردنية لرياضة الصيد, اقامت الشركة الأردنية لصناعة الذخائر والخدمات المساندة (Jorammo), يوم امس السبت وبالتعاون مع نادي الرماية الملكي, حفل اطلاق منتجها الجديد من ذخيرة بندقيه الخرطوش(Sayyad).

الحفل الذي شهد حضورا مميزا تم خلاله اختيار عددا من منتسبي الجمعية للرماية على الأطباق باستخدام المنتج الجديد الذي حاز على اعجاب الجميع لجودته ودقة الأصابة.
واستهل رئيس الجمعية رمزي حنضل الحفل بكلمة ترحيبية تلاها كلمة الجمعية الأردنية لرياضة الصيد القاها عضو هيئة الأدارة بدر عصفور اشاد فيها بالأحترافية والمهنية العالية التي تتمتع بها منتجات الشركة الأردنية لصناعة الذخائر التي تعتبر فخرا للصناعات الأردنية.

بدوره المدير العام للشركة الأردنية لصناعة الذخائر هاني الهندي, اشاد بدور الجمعية الأردنية لرياضة الصيد في رفع مستوى هذة الرياضة في المملكة وابراز دورها في المجتمع.
وحظي الحفل بحضر عدد كبير من هيئة ادارة الشركة الأردنية لصناعة الذخائر وضيوفهم وعدد من منتسبي الجمعية وممثلي وسائل الاعلام.

وفي الختام تبادل الطرفان دروع الشكر و التقدير .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات