ريال مدريد يتوّج ببطولة كأس العالم للأندية | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

ريال مدريد يتوّج ببطولة كأس العالم للأندية


جراسا -

توّج ريال مدريد ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، والتي أقيمت في أبو ظبي، بعد الفوز على فريق جريميو البرازيلي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة زايد الرياضية.

احرز هدف ريال مدريد الوحيد النجم كرستيانو رونالدو في الدقيقة 52 من ضربة حرة مباشرة.

دخل زين الدين زيدان المباراة بطريقته المعتادة 4-3-1-2 وفضل الاعتماد على الثنائي الهجومي المكون من كريم بنزيما وكرستيانو رونالدو ومن خلفهم ايسكو، ليبقي جاريث بيل على دكة البدلاء، فيما دخل المدرب ريناتو جاوتشو بطريقة 4-2-3-1 والدفع بلوكاس باريوس وحيداً في خط الهجوم.

انطلقت المباراة بحماس شديد من بطل كأس ليبرتادوريس، وظهر لاعبوه في أكثر من تدخل خشن على لاعبي ريال مدريد وأبرزهم تحذير الحكم للقائد كانيمان الذي تدخل على رونالدو في كرة قوية.

استحوذ ريال مدريد على الكرة أمام جريميو طوال الـ 20 دقيقة الأولى واستطاع كرستيانو رونالدو تهديد مرمى البرازيليين في الدقيقة 16 ولكن جاءت تسديدته بجوار القائم الأيمن.

لم يجد وسط ملعب الميرينجي أي مخرج من الضغط الشديد الذي قام به جريميو، وهو ما ادى إلى عدم ظهور ايسكو كثيراً وعجز عن صناعة أي فرص خطيرة للثنائي الهجومي في ظل المساحات الضيفة في الثلث الأخير من مناطق جريميو.

اضاع كرستيانو فرصة محققة لتسجيل الهدف الأول بعدما تباطئ في تسديدة الكرة بعد تمريرة بنزيما.

لجأ ريال مدريد للكرات الثابتة سواء الضربات الركنية عن طريق كروس والتي كادت أن تسفر عن هدف في مناسبتين، أو الضربات الحرة والتي أيضاً كات أن تفتتح النتيجة بعدما سدد رونالدو كرة قوية اعتلت العارضة بقليل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات