مقتل حدث اردني جنده الحوثيون للقتال في اليمن


جراسا -

قالت وسائل اعلام يمنية ان حدثاً أردني الجنسية، قتل اليوم السبت، وهو يقاتل في صفوف الحوثيين في جبهة مريس بمحافظة الضالع في اليمن.

وبينت وسائل الاعلام انه جرى تشييع جثمان الفتى المدعو ( ناصر. ع.أ.ع) والذي قالت انه من محافظة مادبا، في قرية ( الأحرم ) وهو ملفوف بالعلم الأردني، فيما يقول إعلام الحوثيين أن الحدث المذكور قتل في جبهة "صرواح" بمأرب.

واضافت، أن الحدث الأردني ناصر، نجل طبيب اردني يملك عيادة في مدينة دمت منذ سنوات طويلة، وجرى تجنيده عنوة من قبل المليشيات الحوثية للقتال في صفها واقحامه للدخول في المعارك الدائرة هناك، مستغلة صغر سنه وقلة حيلة والده.

واعتبر مراقبون يمنيون مقتل الطفل الأردني " دليل قاطع على استنفاد الحوثيين للمقاتلين ولجوئهم لتجنيد الأطفال والزج بهم في حربها على الشعب اليمني وها هي تتجاوزهم إلى الزج بأطفال المقيمين من الأشقاء العرب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات