الجامعة الهاشمية تنظم نشاطا حول الاعلام الرياضي (صور) | شباب وجامعات | وكالة جراسا الاخبارية

الجامعة الهاشمية تنظم نشاطا حول الاعلام الرياضي (صور)


جراسا -

أقامت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجامعة الهاشمية باستضافة مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الاردني الاستاذ محمد قدري حسن ضمن انشطة وفعاليات الجامعة في ربط الطلبة مع المجتمع المحلي واكسابهم الخبرات العملية اضافة الى دراستهم الاكاديمية.

واكد قدري حسن خلال لقائه طلبه مساق الاعلام الرياضي والعلاقات العامة بحضور منسق المادة والمحاضر الدولي والاسيوي الدكتور حسن الخالدي على دور الرياضة في تهذيب النفوس وخلق جيل يؤمن بالارادة والتصميم في سبيل تحقيق النجاحات والانجازات المحلية والدولية للمملكة.

كما اكد على مدى اتساع افق المجال الرياضي وتعدد انواع المهن الرياضية وحجم فرص العمل والعوائد المادية الضخمة الذي يشهدها عصرنا الحالي.

وابدى اهتمامه في توثيق عرى التعاون مع الجامعة في استضافة بعض طلبة الكلية في التلفزيون الاردني ووسائل الاعلام الاخرى كنوع من التدريب الميداني للطلبة مثمنا اهتمام وحسن متابعة الطلبة تجاه الاعلام بشكل عام والاعلام الرياضي بشكل خاص .

ويذكر ان تنظيم الاستضافة وتنسيقها قد تم بالتعاون مع الطالب محمد وليد الجلاد وعدد من طلبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات