جمعية أصدقاء عمان تُناقش خطاب الملك (صور)


جراسا -

بمشاركة المجالس المحلية وعدد غفير من وجهاء مدينة عمان العروبة، أقامت جمعية أصدقاء عمان للتعليم والتدريب إجتماعاً وطنياً واسعاً صباح اليوم السبت ٢٠١٧/١٢/١٦م في قاعة مطاعم أبو زغلة في الجويدة تحت رعاية السيد طاهر البسطامي، رئيس الجمعيات الخيرية. ومن الحضور المشارك د. زايد أبو الشيخ والسيد محمود الحموري والسيد روحي القدومي والشيخ عبد المهيرات، والشيخ سالم المعايطة، والشيخ ناصيف أبو فردة وغيرهم.

وفي بداية الإجتماع كان السلام الملكي الأردني الهاشمي، ثم تحدث رئيس الجمعية السيد أحمد أبو عواد، وأشاد بخطاب سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، في مؤتمر منظمة العالم الإسلامي والذي عُقِد مؤخراً في إستنبول، وطالب الحضور بالإعداد لمؤتمر وطني داعماً لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم في حماية القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية.

ثم تحدَّث السيد طاهر البسطامي راعي الإجتماع، والذي دعم جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم في مواقفه العربية والإسلامية والوطنية ، من أجل المحافظة على هوية القدس العربية كعاصمة لفلسطين.

وبعد ذلك ، قد تمت مُداخلات من المشاركين ، كمندوبين عن مجموعاتهم، بحيث كانت مُداخلة من أحمد باشا الحويان ، والذي تحدث عن عروبة القدس ، ومواقف جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم تجاه القدس العربية.

وتحدث بعد ذلك، كاتب هذه السطور أكرم جروان نيابة عن مجموعة منطقته، والذي أثنى على مواقف الملك القائد، العربي الهاشمي عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، صاحب الوصاية الشرعية العربية الإسلامية على القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، فالرعاية الهاشمية كانت وما زالت وستبقى ، فالقدس حق هاشمي ، عربي، أبدي خالد، لن يتهاون جلالته في الوصاية الهاشمية على القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، فجلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، خير خلف لخير سلف، عربي ، هاشمي، يشهد له التاريخ بالفضل والحماية للقدس ومقدساتها، والذي يعتبر القضية الفلسطينية أنها القضية المركزية للمنطقة، والقدس الشرقية عاصمة فلسطين العربية.
كما أشاد كاتب هذه السطور أكرم جروان بِوِقْفة الشعب والحكومة خلف الملك القائد عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم في أبهى صورة وطنية عربية، كما طالب المشاركين بالعمل على تحصين شباب الوطن بالفكر الإبداعي والوسطي، المعتدل لمحاربة الفكر المتطرف الإرهابي.

وفي ختام هذا الإجتماع النقاشي الوطني المُهيب، تم تحديد اللجنة التحضيرية للمؤتمر الداعم لجلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، وكان ترشيح كاتب هذه السطور أكرم جروان ليكون عضواً في لجنة الإعداد والتحضير للمؤتمر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات