هندية تشكك في نسبها بسبب شكلها ! (صور)


جراسا -

انتابت حالة من الخوف امرأة هندية عمرها 24 عاما بسبب بشرتها البيضاء وشعرها الأحمر وعيونها الملونة وكذلك النمش مما جعلها تتشكك في نسبها.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ولدت "بوجا جاناترا" بمدينة مومباي، وقررت أن تخضع لفحص الحمض النووي للتأكد من انتمائها لعائلتها الهندية.

نقلت بوجا وهى طفلة إلى المستشفى ظنا من أبويها أنها تعانى مرضا جلديا بسبب لون بشرتها وكان دائما ما ينظر إليها باستغراب عند تحدثها بالهندية، مما جعلها تعيش كالغريبة في بلدتها، حيث منعت في السنة الأولى في الجامعة من ارتداء الملابس التي بلا أكمام لأن لون بشرتها لافتا.

ولدت بوجا فعليا لأبوين هنديين ولكن شكلها يرجع إلى ما يسميه العلماء بالإرتداد التطوري، حيث كانت الهند تحت الاحتلال البريطانى لأكثر من 100 عام، وربما كان لدى المرأة أصولا أجنبية.



تعليقات القراء

اااااالزعيم
سبحان الله
17-12-2017 11:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات