صدمة لجمهور عمرو دياب !


جراسا -

يستعد الفنان المصري عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم في القاهرة يوم 25 ديسمبر، ضمن احتفالات أعياد الكريسماس.

وعلى الرغم من أن جمهور الهضبة بالقاهرة ينتظرون حفلته للاستمتاع بأجمل أغانيه، إلا أنهم صدموا من سعر التذكرة الباهظ الثمن، حيث تبلغ قيمتها 5 آلاف جنيه مصري، وهو سعر مرتفع للغاية للحفلات في مصر.

ومن المقرر أن يقوم بتنظيم الحفل شركة ناي، وهي الشركة التي يمتلكها عمرو دياب لإنتاج أغنياته.

وعبّر "ألتراس" عمرو في أنحاء الوطن العربي عن غضبهم بسبب هذه الأسعار الجديدة التي اعتمدها مؤخراً وتحديداً بعد إنهاء تعاقده مع منظم الحفلات وليد منصور الذي كان يتعاون معه لسنوات طويلة وكانت أسعار التذاكر وقتها في متناول الشباب. لكن مؤخراً وبعد أن تولى تنظيم حفلاته من خلال شركته "ناي" للإنتاج والتوزيع الفني أصبحت الأسعار مبالغ فيها بدرجة ملحوظة.

وعبّر عدد من محبي "الهضبة" على صفحات التواصل الاجتماعي في الحملة المضادة عن رغبتهم في إلغاء الحفل لأنه لا يناسب الظروف المادية للشباب في الوطن العربي بشكل عام. فهل يتم الغاء الحفل بالفعل استجابة لرغبات الجمهور؟

ومن ناحية أخرى سيسافر عمرو دياب إلى دبي يوم 27 ديسمبر الجاري ليطل على جمهوره بحفل يوم 29 ديسمبر، وحفل أخر ليلة رأس السنة في كونراد دبي.



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
بستاهل الهضبة
جكر بشيرين
16-12-2017 01:04 PM
الزعيم للاستشارات
اسعد الله مسائكم بكل خير
16-12-2017 01:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات