الصالون الرياضي : نصف مليون دولار تنتظر كبالنغو نجم شباب الأردن


جراسا -

علمت (الدستور) من مصادر موثوقة بان المحترف السابق بفريق شباب الاردن كبالنغو قد تلقى عروضا احترافية عديدة ، في مقدمتها عقد احترافي مقدم من احد اندية الدرجة الثانية بفرنسا وعرض اخر من احد الاندية الكويتية.

وفهمت (الدستور) بان قيمة عقد كبالنغو مع الفريق الفرنسي قد تبلغ نصف مليون دولار مقابل ثلاث سنوات.

إشادة "كرماوية" بحسن عبد الفتاح

لقيت التصريحات الأخيرة لنجمنا المحترف بصفوف الكرامة السوري حسن عبد الفتاح ارتياحاً واسعاً من قبل الأوساط الرياضية هناك وخاصة الكرماوية منها ، التي أشادت بغيرة اللاعب على فريقه رغم الفترة القليلة التي قضاها معه.

وكان عبد الفتاح أكد عبر برنامج الكرة بملعبك الذي يقدمه الزميل لطفي الاسطواني أن الكرامة فريق كبير حتى لو لم يحالفه الحظ بالاحتفاظ بلقب الدوري ، مشيراً إلى أن تأهل فريقه إلى الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الاَسيوي هو أبلغ رد على المشككين ، متطلعاً أن ينجح الكرامة بنيل اللقب.

الجدير بالذكر أن عبد الفتاح بات يتمتع بشعبية كبيرة في مدينة حمص ، الأمر الذي دفع الجماهير إلى الضغط على إدارة النادي لتجديد التعاقد معه.

شفيع حزين لرحيل جده

لن يتمكن الحارس الدولي للمنتخب الوطني وفريق الوحدات عامر شفيع من متابعة المباراة النهائية لفريق في بطولة كأس الأردن ، و مشاركتهم الأفراح في حال الفوز باللقب ، وذلك بعد أن انتقل جده الى رحمة الله تعالى يوم أمس.

شفيع الحريص على مشاركة زملائه في كافة المناسبات ، وجد مشاركة كبيرة من زملائه في الفريق والمنتخب ، في هذه الأحزان التي نأمل أن تكون خاتمتها ، رحم الله الفقيد.

عيد في فلسطين

بات المدرب الوطني سلامة عيد مرشحاً بقوة للإشراف على حراس مرمى المنتخب الفلسطيني الأول ، حيث يتواجد هذه الأثناء هناك بهدف الوقوف على كافة التفاصيل قبل التوقيع رسمياً في حال اتفق الجانبان.

الجدير بالذكر أن عيد الذي يعد أحد المدربين المميزين على صعيد حراس المرمى يعمل حتى الاَن ضمن الجهاز الفني لمنتخبنا النسوي.

جرادات يبتعد عن الرياضة المدرسية

رئيس مجلس ادارة اتحاد الرياضة المدرسية د. فواز جرادات ينوي تقديم استقالته قريبا بعد ان أحيل للتعاقد من منصبه امينا عاما لوزارة التربية والتعليم ، رئاسة الاتحاد المدرسي باتت تذهب عرفا الى أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية والفنية حيث من المقرر ان يتسلم الأمين العام الجديد د. احمد عياصرة مهمته رئيسا لمجلس ادارة الاتحاد المدرسي قريبا ،

الاتحاد الرياضي المدرسي خلال رئاسة د. جرادات نجح في تعزيز مستويات الرياضة المدرسية وحقق نجاحات عربية كان أهمها استضافة الألعاب الرياضية العربية المدرسية السابعة عشرة بمشاركة قياسية هي الأولى من نوعها في تاريخ الدورات الرياضية العربية وحصول الأردن على المركز الخامس في الترتيب العام.

مدير فريق

المدير الفني لفريق الحسين اربد لكرة القدم الدكتور راتب الداود الذي من المقرر ان يتولى مهامه بشكل رسمي في الاشراف على تدريبات الفريق وقيادته خلال الموسم الكرة الحالي اعتبارا من مطلع الشهر المقبل يبحث حاليا عن مدير للكرة على رأس الجهاز الاداري للفريق بعد قرار ادارة النادي الاحتفاظ بالجهاز التدريبي المساعد المكون من المدربين علاء العمرات وعبدالسلام هزايمه وان ادارة النادي فاتحت حسين الزحراوي لتولي المهمة التي يشغلها عماد حتامله خلال الفترة الماضية دون ان يتم لغاية كتابة هذه السطور الكشف عن هوية مدير الكرة القادم للفريق الكرة بالنادي في الموسم الكروي القادم.
 
(الدستور)



تعليقات القراء

الله وحدات و القدس فلسطينيه
نجمنا المحترف بصفوف الكرامة السوري حسن عبد الفتاح
..... فعلا لا يمثل الاردن الا ابناء فلسطين
29-05-2010 04:38 PM
اردني مغترب
الاخوة القراء الاعزاء : ارجو منكم ان تتركو التعليق رقم (1) دون ان تعلقو عليه حتى يبدو منبوذا ويغدو صاحبه حزينا فاشلا وتبرهنو له باننا نترفع عن هذه المهاترات وهذه ليست لغة الخطابة بين ابناء الوطن الواحد
29-05-2010 06:59 PM
انا زيد المجالي
يلا يابا عالجسر اذا هيك بتحكي .. و اذا انك بالاردن اسأل عني في ابو نصير ... انا م. زيد المجالي
29-05-2010 07:33 PM
مامون القيسي
انا مع تعليق رقم 2 لانه بيفهم ومحافظ على وحدة الاردن وشعبة وراء قائد البلاد اللملك عبدالله مع العلم اني وحداتي ولكن بخاف على الاردن من هيك ناس يا تعليق رقم 1
29-05-2010 10:09 PM
الله والفيصلي والقدس هاشمية
الفيصلي زعيم الي يوم الدين ودوري المناصير مش للصراصير والدوري للكبار فقط والفيصلي عمكم وحارق دمكم
29-05-2010 11:05 PM
زكريا البرمكي
نترفع نحن الجماهير الوحداتيه ونقول للتعليق رقم (1) هداك الله ...نحن في هذا البلد الصامد كلنا اردنيون من جميع المنابت والاصول ، لذا فنحن قلبا وقالبا مع التعليق رقم (2) .
30-05-2010 08:46 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات