بمشاركة الالاف .. مسيرة حاشدة نصرة للقدس في وسط البلد (صور وفيديو)


جراسا -

نضال سلامة - انطلقت مسيرة حاشدة بعد صلاة الجمعة، من امام المسجد الحسيني في وسط البلد، وذلك نصرة للقدس، ورفضاً للقرار الامريكي الجائر حول الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب.

وجاءت المسيرة وسط مشاركة واسعة من المواطنين، التي حملت عنوان "القدس لنا"، فيما صدحت حناجر المشاركين في المسيرة هتافات تندد بالقرار الامريكي، وتؤكد بان القدس عاصمة لفلسطين المحتلة.

وما ان انتهى المصلون من صلاتهم حتى تعالت أصواتهم مكبرين بادئين لمسيرة ترفض القرارات الأخيرة التي اعلنت عنها الإدارة الأمريكية.

ورفع المشاركون في المسيرة ، لافتات مصورة للمسجد الاقصى وقبة الصخرة وصور جلالة الملك عبد الله، بالاضافة الى العديد من اعلام الاردن وفلسطين، فيما تخلل المسيرة حرق للعلمين الصهيوني والامريكي.

ووجه امين حزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود قبيل انتهاء المسيرة، رسالة " الى من كانوا حلفاء الاردن سابقاً بانه لن نسمح لاحد بان يكشف ظهر الاردن.

واستنكر الزيود قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق الاردن، مطالباً الحكومة، بانسحاب من عضوية المحكمة الجنائية، ومقاطعة المنتجات الامريكية والغاء اتفاقية وادي عربة.

ومن جانبه قال القيادي في جماعة الاخوان المسلمين حمزة منصور، "أيها الاردنيون الرهان عليكم لانكم الأقرب للقدس فالرهان على ثباتكم، وادعو مجلس النواب الثبات على موقفه الى تمزيق الاتفاقيات مع العدو"



ومن بين الهتافات:


اربد والكرك وعجلون .. هذا الاقصى ما بهون

ذيبان والشوبك ومعان.. هذا الاقصى ما ينهان

يا اقصانا حنا جندك.. ثورة على المعتدين

اهلك بالاردن الصامد.. شعب واحد مش شعبين

يا ترامب اسمعها مني.. هذا الاقصى ارضي ودمي

الانتقام الانتقام يا كتائب القسام

يا قسامي يا حبيبي فجر دمر تل ابيب

الي بدو الاقصى تعود.. الاقصى بدو فدائية

يا شباب ويا شباب.. وامريكيا رأس الارهاب

بقولوا حماس ارهابية.. كل الاردن حمساوية





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات