خليل عطية : راح نلعن شرف اللي بقرب ع الكابتن الدعجة


جراسا -

خاص - عقب النائب خليل عطية على انباء تحدثت عن قيام ادارة الملكية الاردنية بالطلب من الكابتن يوسف الدعجة التقيد بما هو مكتوب في النشرات خلال الرحلات الجوية، عقب قيام الدعجة بالاعلان لركاب طائرته التي كان يقودها فوق المدينة المقدسة : " انه يحلق الان فوق مدينة القدس عاصمة فلسطين الأبدية" : ان اي ضغط أو تهديد للكابتن البطل يوسف الدعجة من ادارته، تهديد له شخصيا، ولكل اردني وطني شريف لم ولن يسكت عنه ابدا.

وغرد عطية معقبا على منشور تحدث حول الامر بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : "راح نلعن شرف الي بقرب عليه من ما كان يكون ... الكابتن يوسف الدعجه يمثلنا جميعا".

وقال عطية في تصريح لـ"جراسا" : ان موقف الاردن قيادة وشعبا ومؤسسات، تجاه فلسطين ومدينة القدس العربية المحتلة، سيكتبه التاريخ باقلام من الفخر والعزة والكبرياء، مؤكداً ان موقف الكابتن البطل يوسف الدعجة، انما جسد موقف الدولة الاردنية بقيادتها وشعبها وبرلمانها وحكومتها ومؤسساتها جميعها.

وحيا عطية الكابتن الدعجة وعشيرته الابية التي قال انه يحق لها ان تفاخر بامثاله وهم كلهم امثاله كابرا عن كابر، مؤكداً بان اي تهديد اداري يوجه للكابتن البطل الدعجة، ليس مرفوضا من قبله شخصيا والاردنيين جميعا فقط، بل سيكون خصما ويواجه فوراً بكل سبل القوة القانونية لردعه.



تعليقات القراء

سليم
أعتقد على الأردن ملكا وحكومة وشعبا توجيه شكر للكابتن تماما كما فعل أمير الكويت بتوجيه شكر لرئيس البرلمان الكويتي الغانم عندما طرد الوفد الاسرائيلي من اجتماع البرلمان الدولي.
15-12-2017 06:39 AM
راي عام
اكيد قضيه فلسطين والقدس قضيتنا كلنا.. لكن عندي مأخذ على اللغه المستخدمه من قبل ممثل الشعب ورجل الدوله.. يا ريت نرفع مستوى اللغه يعني (نلعن شرف) جمله سوقيه لا تليق.
15-12-2017 07:28 AM
اياد
اكيد القدس عاصمة دولة فلسطين ،، لكن مش بالطريقه هاي بتعبر عن رأيك يا سعادة النائب
15-12-2017 09:27 AM
رامي السرور
هذا ليس غريبآ على الكابتن البطل الرائع فهو ابن الاردن وابن فلسطين فالعشائر الاردنية هي فزعة اخواننا في فلسطين ولا يوجد عشيرة من عشائر الاردن الا ولها شهيد في القدس وفلسطين .. كابتن يوسف انت رائع
15-12-2017 01:56 PM
ااااااالزعيم
الله يحيي الدعجة النشمي ابن النشمي
16-12-2017 08:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات