شكوى الى رئاسة الوزراء ضد أمانة عمان


جراسا -

خاص- انتقد مواطنون من منطقة حي ام الحيران امانة عمان لتقصيرها الواضح في تبني منطقتهم عبر اجندة عمل ومهام الامانة في تنظيم الشوارع والأرصفة، وانشاء الحدائق المعدوم تواجدها تماما في منطقتهم.
وأفاد عدد كبير من الاهالي هناك لمندوب "جراسا نيوز" بأن ثمة مساحات وساحات خالية في المنطقة منها ما يتبع ملكية الامانة ومنها تعود ملكيتها للمواطنين لا يتم استغلالها في تنظيم الاحياء الواقعة بالقرب من مديرية التربية والتعليم لمنطقة عمان الثالثة، حيث تتواجد في المنطقة المذكورة احدى الساحات الفارغة والتي أصبح وجودها يقلق المواطنين ويشكل عبئا عليهم بسبب استخدام المتعهدين لها كـ" كراجا" لالياتهم القديمة ومركباتهم من قلابات وجرافات، في حين تتحول الساحة ليلا الى وكر لأصحاب السوابق ومتعاطي المخدرات الذين يجدون فيها ملاذا بعيدا عن الاعين لممارسة سلوكياتهم التي تهدد المواطنين هناك، الى جانب ما تشكله من خطر محتمل سبق بصدده أن تحرش أصحاب السوابق بأطفالهم الذين يتواجدون اخر النهار بقصد اللعب والتنفيس، حيث لا حدائق عامة لهم.

مطالبين الاهالي بضرورة تدخل أمانة عمان وبالتنسيق مع متصرفية لواء القويسمة حيث تتبع منطقتهم بقصد حل المشكلة المشار اليها وأن يصار الى استخدام الساحات الفارغة كحدائق هناك بدلا من تحولها الى مرتع للقاذورات وتجمع للشباب العابث.

وانتقد الاهالي في تصريحاتهم تهميش امانة عمان لمناطقهم التي وصفوا تعامل الامانة لها بأنها مناطق تتبع للمريخ لا للأمانة، ومؤكدين بأنهم بصدد كتابة مذكرة الى رئاسة الوزراء تتضمن شكواهم وانتقادهم لتقصير امانة عمان بحق مناطقهم وسكانها.


 



تعليقات القراء

مي
وضع الرجل المناسب في المكان المناسب
13-11-2008 01:22 PM
اهالي الطيبه
نضم صوتنا الى اخوتنا في ام الحيران، ونرجو وكالة جراسا الاخبارية لزيارة الطيبة والاطلاع على الاوضاع المأساوية التي يعيش فيها سكان المنطقة. كما نتوجه الى كل وسائل الاعلام الى تبني قضية الطيبة باعتبارها أهم الاولويات التي كان على امانة عمان ان تتبناها وتباشر بتطويرها وتقديم الخدمات لها.
13-11-2008 03:05 PM
يوسف
ولا لازم في كل منطقة انو يكون حديقة عامة ويجب تنظيم شوارعها وتنظيمها
13-11-2008 04:00 PM
الى اهالي الطيبة
كان الله في عونكم، والله انه وضع لا يطاق. الله يستركم من الامراض والأوبئة.
13-11-2008 10:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات