وقفة تضامنية مع القدس في عجلون


جراسا -

نظمت هيئة شباب كلنا الاردن في عجلون، اليوم الأربعاء، وقفة تضامنية انتصارا للقدس والمقدسات واستنكارا لقرار الرئيس الأمريكي بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية بمشاركة الفعاليات الرسمية والشعبية.

وأشار الدكتور محمد نور الصمادي، إلى أن هذه الوقفة أقل ما يمكن القيام به تجاه القدس والمقدسات الشريفة، مؤكدا أن القدس أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ستبقى محط الاهتمام والرعاية من قبل الجميع، مؤكدا الدور الذي يلعبه ويقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني باعتباره الوصي على المقدسات في القدس.

وقال مدير شباب المحافظة، عامر مزاهرة، إن القدس والمقدسات كانت وما زالت ستبقى في ضمير الأمة بعامة، والشباب بخاصة، لافتا إلى أن جلالة الملك عبدالله الثاني والأسرة الهاشمية هم حماة المقدسات والأمة ترى فيهم خير النصير.

وبين أن المديرية ومن خلال مراكزها وبالتنسيق مع الوزارة ستطلق مجموعة من الفعاليات انتصارا للقدس والمقدسات.

وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن، بلال الصمادي، أن جلالة الملك عبدالله الثاني الوصي على المقدسات الاسلامية والمسيحية هو الصوت العربي العالي الذي يدافع عن القدس والقضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات