ارتفاع أسعار النفط الخام عالميا | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

ارتفاع أسعار النفط الخام عالميا


جراسا -

اقتربت اسعار النفط الخام الامريكية الى الارتفاع مجددا اليوم الاربعاء عالميا لتصل الى أعلى مستوى فى أسبوعين وذلك بدعم انخفاض مخزونات الخام فى الولايات المتحدة لأدنى مستوى في عامين على حسب بيانات معهد البترول الأمريكي.

ويترقب المتعاملون البيانات الرسمية في وقت لاحق اليوم ضمن التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية والذي من المتوقع أن يظهر ارتفاع الإنتاج الأمريكي لمستوي قياسي جديد.

وارتفع الخام الأمريكي إلى مستوى ٥٧.٧٠دولار للبرميل من مستوي الافتتاح ٥٧.٤٣دولار ،وسجل أعلى مستوي ٥٧.٨١ دولار ، وأدنى مستوي ٥٧.٣٨ دولار.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية خلال توقعاتها الشهرية على المدى القصير ،أن إنتاج النفط فى الولايات المتحدة سوف يرتفع بمقدار ٧٨٠ ألف برميل يوميا إلى مستوي قياسي جديد عند ١٠.٠٢ مليون برميل يوميا فى عام ٢٠١٨.

وأعلن معهد البترول الأمريكي في بيانات غير رسمية انخفاض مخزونات الخام في البلاد بنحو ٧.٤ مليون برميل،للأسبوع المنتهي في ٨ من كانون الأول ،ليفوق توقعات الخبراء انخفاض بنحو ٣.٨ مليون برميل في ثاني انخفاض أسبوعي على التوالي.

وعلى حسب هذه البيانات وصل إجمالي المخزونات ٤٧١.٨ مليون برميل ،وهو أدنى مستوى منذ الأسبوع المنتهي ٩ تشرين الأول ٢٠١٥ ،في علامة قوية لمستويات الطلب في أكبر مستهلك للنفط بالعالم.



تعليقات القراء

ابو شندي
عندنا هنا في الاردن سعر برميل النفط ضعف سعر برميل النفط العالمي ارحمو المواطن الغلبان ونزلو سعر النفط عندنا لكي يتلائم مع الاسعار العالميه
15-12-2017 06:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات