تسمية مداخل الكرك بـ" فلسطين والقدس والأقصى" ردا على "ترامب"(صور)


جراسا -

خاص - أعلن رئيس بلدية وعمدة الكرك، ابراهيم الكركي أن مجلس البلدية سيقرر تسمية مداخل الكرك الرئيسية بمدخل فلسطين و مدخل القدس ومدخل الأقصى خلال جلسته الطارئة القادمة .


كما كشف الكركي في تصريح لـ"جراسا" عن اكتمال أعمال انشاء مجسم للمسجد الأقصى المبارك وقبة الصخرة المشرفة  ، ارتفاعه 7 أمتار ، مشيراً الى انه تم انجازه بتبرع كريم من رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس جمال الصرايرة، فيما تبرع رئيس نادي سمو ولي العهد بولاية أوهايو الأمريكية الدكتور محمد الجلاق، بقاعدة المجسم.

وأشار الكركي الى أن ذلك يأتي رسالة من أهالي الكرك التي جُبل ترابها بدماء الشهداء ، والتي انطلق منها جيش صلاح الدين الأيوبي لتحرير القدس عام 1187 م ، ليس فقط الى الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني ، بل الى العالم كله ، بأن القدس ستبقى عربية الى الأبد .

ولفت الكركي الى أنه ستكون هناك فعاليات في الكرك احتجاجا على قرار "ترامب" منوها الى أن الكرك برمتها تقف خلف القيادة الهاشمية دفاعا عن الأردن والقدس وفلسطين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات