الكلالدة: ماجستير في "الانتخابات" قريبا


جراسا -

كشف رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، خالد الكلالدة، الأربعاء، عن توجه لإنشاء معهد انتخابي، يمنح شهادة المجاستير بـ"الانتخابات".

وقال الكلالدة، خلال مناقشة اللجنة المالية، في مجلس النواب، لموازنة "هيئة الانتخاب"، إن الأخيرة اتفقت مؤخرا مع جامعة أميركية، لإنشاء معهد انتخابي.

وأوضح أنه سيسافر إلى فرنسا وإيطاليا، كانون الثاني المقبل، لتوقيع اتفاقيات مع جامعات هناك.

ويهدف المعهد، إلى تدريب موظفي "هيئة الانتخاب" والصحفيين، وباقي الجهات المعنية بالانتخابات، وفقا للكلالدة.

وكان الكلالدة كشف في بداية اللقاء، عن توجه "هيئة الانتخاب"، إلى إعادة مبلغ 7 ملايين دينار لخزينة الدولة، من أصل 21 مليون، كانت مخصصة للهيئة.



تعليقات القراء

ابو العبد.
اهم من ماجستير الانتخابات هو نزاهة الانتخابات وفق قانون يمثل الاردنيين تمثيلا حقيقيا ويوسس لتشكيل حكومة اغلبية نيابية وليس حكومات كرتونية... واللي انا شايفة اننا نتجه نحو انتاج كرتونه جديدة لا اكثر ولا اقل.
17-12-2017 08:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات