المفرق .. اتلاف 15 ألف كغم من الأغذية الفاسدة

ارشيفية

جراسا -

بلغت كمية المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك البشري التي تم ضبطها واتلافها من قبل كوادر الدائرة الصحية في بلدية المفرق الكبرى خلال شهر تشرين الثاني الماضي 15165 كيلو غراما من مختلف المواد الغذائية .

وقال رئيس البلدية عامر الدغمي انه تم ضبط الكميات من المواد الغذائية الفاسدة في عدد من المحال التجارية واتلافها في مكب الحصينيات المخصص لهذه الغاية، لافتا الى استمرارية نهج البلدية في تنفيذ الجولات التفتيشية اليومية الصباحية والمسائية على جميع المحال التجارية في مناطق البلدية لضمان حصول المواطنين على الغذاء السليم والحيلولة دون حدوث تلاعب به.

واشار الى انه وفي ذات السياق تم انذار 52 محلا تجاريا لمخالفاتها التعليمات والقوانين المعمول بها في الدائرة الصحية في البلدية في حين تم تحويل 33 مخالفة للمحكمة لاتخاذ الاجراءات القانونية المتبعة في هذا المجال .

وبين الدغمي انه وفي ضوء جهود البلدية في مكافحة ظاهرة الكلاب الضالة والتي ازدادت في السنوات السابقة ،موضحا انه تم استخدام جميع الوسائل من حيث تسميم الطيور الداجنة النافقة وتوزيعها في اماكن انتشار الكلاب الضالة،اضافة الى قنص 400 كلب ضال الشهر الماضي للحد من تكاثرها وانتشارها في مناطق البلدية لاسيما بين الاحياء السكنية لضمان سلامة المواطنين وذويهم من التعرض للعقر .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات