ربع مليون أردني متعطلون عن العمل


جراسا -

كشف وزير العمل علي الغزاوي عن اعداد الاردنيين المتعطلين عن العمل وان عددهم يبلغ نحو ٢٥٣ الف مواطن، بالإضافة الى وجود اكثر من ٣١٨ الف طلب في ديوان الخدمة المدنية.

وكشف الوزير خلال اجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب برئاسة احمد الصفدي ان عوائد تصاريح العمل للعمالة الوافد ٩٠ مليون دينار حصلت العام الماضي.



تعليقات القراء

ابو شندي
لو اخذت عوائد من اكثر من مليون وافد مصري بجد لغطيط العجز في الموازنه لعده سنوات قادمه انت حصلت من هذه العوائد ١٠٪‏فقط والباقي يعملون مخالفين للقانون ولا يدفعون رسوم الاقامه ومعظمهم مقيم في الاردن بدون اقامه
13-12-2017 02:02 AM
الاردني يقبل بأي عمل بس أنتم استغنوا عن العمالة الوافدة
أهم شيء الدولة تجبي الـ 90 مليون ومش مشكلة الشباب المتعطلين عن العمل لو يعرض االاردنيون المتعطلون عن العمل دفع بدل تصريح عمل عنهم كان زمان ما لقينا عامل وافد يعمل بمهنة يتمنى الأردني أن يعمل بها .
13-12-2017 08:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات