بعد إشهار إسلامها .. كيف ردّت ليلى اسكندر على مهاجميها؟


جراسا -

أعربت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر عن استيائها الشديد من الهجوم العنيف الذي تعرّضت له من قبل البعض فور إعلانها بالأمس عن اعتناقها الإسلام، وطلبت من الله أن يبعد عنها أي شخص يحاول الطعن في شرفها أو النيل من كرامتها.

وكتبت ليلى، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”: “يارب.. لدي صلاة ودعوة من قلب قلبي هذا المساء.. لي ولكل نفس شريفة مثلي.. تعمل بعرق جبينها وبراحة ضمير ومنتهى الأمانة لتكمل حياتها وتكسب رزقها وتحقق أحلامها.. قولوا آمين”. وأضافت: “يارب وفقنا نحن الذين نؤمن بالمبدأ وبالكرامة وبالصدق في أحاسيسنا وأفعالنا وأبعد عنا أولئك الذين لا يحققون أنفسهم سوى بالطعن في أشرافنا وكرامتنا ويكسبون رزقهم من خلال نعتنا بأبشع العبارات وأكثرها تجريحا، قولوا آمين”.



تعليقات القراء

اااااالزعيم
الله يثبتك عالاسلام ويبعد عنك المغرضين
اللهم امين
13-12-2017 09:26 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات