"فيسبوك" يختبر خاصية جديدة


جراسا -

بدأ موقع فيسبوك اختبار خاصية جديدة تسمح للمستخدم بتحديد الأشخاص، الذين يمكنهم مشاهدة تعليقاته على المشاركات المختلفة بشكل مستقل.

وتمنح الخاصية الجديدة المستخدم أيقونة خاصية (عليها صورة قفل) داخل مربع التعليقات وبالنقر عليها تظهر 4 خيارات أمام الشخص المعلق، بحسب موقع "ذا نكست ويب".

والخيارات المتاحة أمام المستخدم هي "كاتب المشاركة فقط" أو "الأصدقاء فقط" أو "صاحب المشاركة وكاتب التعليق فقط" أو "الجميع".

وبدأ فيسبوك اختبار الخاصية على نطاق ضيق على مجموعة بسيطة من المستخدمين، بدون تحديد موعد لطرحها أمام جميع مستخدمي الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم.

وتسعى فيسبوك، بحسب موقع "ذا نكست ويب"، من وراء هذه الخاصية تقليل احتمالية تعرض المستخدمين لمضايقات نتيجة لما يكتبونه من تعليقات على مشاركات و آراء أصدقائهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات