والدة منة شلبي تكشف حقيقة مرض ابنتها (شاهد)


جراسا -

بعد أن ظهرت الفنانة منة شلبي بزيادة وزن ملحوظة في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي، ترددت الكثير من الأنباء عن إصابتها بأحد الأمراض التي تتطلب العلاج بالكورتيزون.

والدة منة، الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى، خرجت عن صمتها لتنفي صحة هذه الأنباء تماما، مؤكدة أن منة عادت لوزنها الطبيعي، بعد أن كانت قد خسرت الكثير منه من أجل دورها في مسلسل “واحة الغروب”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

زيزي قالت، في تصريحات صحفية: ” لا أعلم لماذا تنطلق هذه الشائعات على ابنتي، فمنة زاد وزنها وعادت إلى طبيعتها بعد أن كانت خسرت الكثير منه من أجل مسلسل واحة الغروب”.

وكانت منة قد أطلت خلال حفل افتتاح مهرجان دبي بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستان عاري الظهر، وشفاف عند منطقة الصدر والخصر، وظهرت بقصة شعر قصيرة.



تعليقات القراء

اااااالزعيم
وعااااادت لتثبت مقولتها الشهيرة باحد افلامها

" كل دوووووول !!! وبتئولي صغيرة "
رد بواسطة هناء..
هههههه
رد بواسطة اااااالزعيم
هههههه شووو !! كنك شايفتيه هالمقطع يا هناء
رد بواسطة هناء..
تقريبا هههههه
12-12-2017 11:23 AM
برشلوني
فرخ البط عوام
متشبهه بالرجال
الله يمهل ولا يهمل
12-12-2017 02:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات