اريد انجاب بنت | أريد حلا | وكالة جراسا الاخبارية

اريد انجاب بنت


جراسا -

انا سيده متزوجه ابلغ من العمر ٣٥ سنه ولي ٣ اطفال ذكور ،
منذ تقدم زوجي لي قبل حوالي ١٠ سنوات قال لي ، اريد أقول لكي شيء انا لا احب كثره الخلفه يكفي طفلين اثنين ،او ان كثرت ٣ كحد اقصى ، انا غير ذلك لا ارغب ..

التكلفه اصبحت عاليه وتربيه طفل بحاجه للمال ليس بسيط كالحليب وحضانه لطفل وبالاضافه لايجار البيت ومصروف للبيت . وانا لا اقدر على كل هذه المصاريف ، قلت له موافق واتمنى ان يرزقني الله سبحانه وتعالي بطفلين ذكور وبنت واحده وهذا كل ما اريد. ،

وفعلا تم الزواج. واصبحت حامل بالطفل الاول ودعيت ربي يكون اول انجاب لي بنت لاني احب البنات بدرجه عجيبه، وكنت احلم دائما بانجاب بنت وامشط شعرها واقوم بشراء فستان لها بالاضافه دميه تلعب فيها ، وكنت لما انزل على السوق ارى فستان اقول سوف اشتريه لبنتي القادمه ،

هذا وقد وتم انجاب الطفل الاول ذكرا ، قلت باذن سانجب طفل ثاني لعلي انجب بنت ولكن انجبت طفل ذكر وطفل ثالث ، ذكر قلت في نفسي ساضل انجب باذن الله حتى انجب بنت . ولكن زوجي قال لي انا قلت لكي من البدايه لا اريد انجاب مزيدا من الاطفال، قلت صح هذا بس لا ادري اني لن انجب بنت ، اريد بنت رفض كلامي او حتى مناقشه الموضوع ،

قلت في نفسي ساحمل وبعد الشهر الرابع اقول له اني حامل وساعتها لن يفعل شيء ، ولكن للاسف لم يحصل حمل ، وراجعت الاطباء قالوا لي انتي بحاجه للعلاج حتى تنجبي ، وزوجي رافض الكلام معي ، لست ادري ماذا افعل والله قلبي ملهوف على انجاب بنت ، كيف اقنع زوجي بهذا الامر يا ريت تقولوا لي ، وشكرا جزيل لكم



تعليقات القراء

@أمــيــر ألأحــزان@
تست
12-12-2017 10:43 AM
@أمــيــر ألأحــزان@
المحرر العزيز

وجميع الاصدقاء حاضرين وغائبين

اسعد الله صباحكم بكل ماتتمنون

enter
12-12-2017 10:45 AM
@أمــيــر ألأحــزان@
أيه فين مشاكل ايام زمان
12-12-2017 10:46 AM
@أمــيــر ألأحــزان@
خل البشر يا صاحبي دوم يحكون ،،،

مهما حكو ما همنا في حكاهم ،،،

لو كنا نحاسبهم على الي يقولون ،،،

نص الخلايق ما مشينا معاهم ،،،
12-12-2017 10:53 AM
@أمــيــر ألأحــزان@
احتاج اضمك يالدفي واطرد البرد ،،،

وانسا الشتا مادامني فيك دافي ،،،

قم ضمني مثل الندى لناعم الورد ،،،

احب اشوفك بين الاضلاع غافي ،،،
رد بواسطة القبطااااااااان
على راي الشاعر اللي قال ,,

ياناشدن عني تراني تجمدت هههههه
12-12-2017 10:54 AM
@أمــيــر ألأحــزان@
هنأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأءء

الانسة والسيدة والصديقة والمزمزيل الجميلة

صباحك ورد وفل ولوز
رد بواسطة هناء..
صباح الورد يا خالتو امير الافراح هههههه...ادعيلي يا خالتو اخلف تؤام ولاد ...
رد بواسطة هناء..
مساء الخير امير.... اخبارك؟
12-12-2017 11:00 AM
@أمــيــر ألأحــزان@
أأأأأأأميرة

احلى صباح لاحلى أميرة بالدنيا

كيفك خيتوووو طمنينا عنك
رد بواسطة اميره
يسعدك ربنا يا عمتو
الحمدلله بخير
يسعد صباحك بكل خير
12-12-2017 11:00 AM
@أمــيــر ألأحــزان@
قمرررر البوااااادي

احلى قمر بنور الدنيا علينا

يسعد صباحك يا رب
رد بواسطة قمر البوووااادي
≧◉◡◉≦  
≧◉◡◉≦  
اميررررر

صباااح الخير تسلم
12-12-2017 11:01 AM
@أمــيــر ألأحــزان@
أأأأبووو الذهـــــــــــــب

الصديق العزيز والجميل

صباحك شوالين عدس حب مصفى تصفاي اما المجروش خلية لبين ما تزهق واتنقرش علية نقرشة
رد بواسطة ابو الذهب
اخي امير الاحزان الغالي

الله يسعدك وتسلم عالعدسات

احلى اشي بالبرد العدس هههههه

تسلم يا طيب
12-12-2017 11:02 AM
@أمــيــر ألأحــزان@
الززززززززعيم

صباح بساتين ورود يا صديقي

بطلنا نشوفك هون وهناك وبينهما هههههههه
رد بواسطة قمر البوووااادي
رايحه اشوفه هناااك وراجعه

اكيد وراه سالفه ههههه
12-12-2017 11:03 AM
بنت قال ..................
لا إله إلا الله
مهو يا هبلة المثل بقول
هم البنات للممات
لسه بدك بنت
رد بواسطة برشلوني
ما في احن من البنات
حرام عليك
12-12-2017 11:09 AM
@أمــيــر ألأحــزان@
جهااااااد (( ملك الاحساااس ))

اسعد الله صباحك صديقي الخلوق

طمنا عنك وعن تجاربك العملية والنظرية في الوسط الفني ههههههه
رد بواسطة ملك الأحساس
صديقي ابو عويس منور بحجم اسمك والله افتقدتك يا رجل وينك غايب عني تعال بتكسب الوضع حلووو كثير واكثر من مرة سالني عنك مروان يا زلمة بحكيلي غير ابو عويس مش داخل مخي حد نياله هههههههههههههه
12-12-2017 11:10 AM
@أمــيــر ألأحــزان@
سااااااااااليوووووف

برنسيسة المووووقع (( مجاملة بس مش تصدقي ))

صباحك ورد وفل ولوز // وقومي من قدامي قومي
12-12-2017 11:11 AM
@أمــيــر ألأحــزان@
من وراااااء الأأأأأفق

صباح الياسمين معاليكي

اخبارك واخر سبقاتك الصحفية *__^
12-12-2017 11:12 AM
@أمــيــر ألأحــزان@
بررررررشلونـــــــــــــــي

الصديق الغالي

صباحك ورد وياسمين يالحبيب

اخبارك وطمنا عنك
رد بواسطة برشلوني
يسعد ايامك يا غالي
الحمد لله تمام
انت وين غاطس من فتره
12-12-2017 11:20 AM
@أمــيــر ألأحــزان@
كنا سوا الإثنين ،،،

في درب الهوا ماشيين ،،،

وفي لمحة شفنا الزين ،،،

صوب عيون تايهين ،،،

ينظر ويتحدى ،، ويكرر النظرة
رد بواسطة القبطاااااااان
انت ومروان ولا انت واخوه ,,,, هههههه شكله مروان رح يوسع ,, مداركك هههههه
12-12-2017 11:27 AM
اميره
يسعد صباحكم بكل خير
رد بواسطة برشلوني
اسعدك الله وافرحك
رد بواسطة برشلوني
اسعدك الله وافرحك
رد بواسطة هناء..
مساء التفاح
رد بواسطة قمر البوووااادي
صبااااح الورد
رد بواسطة اميره
يسعدكم ربنا ويوفقكم
ويغنيكم ويرضيكم
12-12-2017 11:36 AM
ملك الأحساس
صباح الخير جميعا

خيتو والله كلامك درر انا عكسك ضليت احكي يا رب ما تعطيني بنات لاني بكرهم وفعلا ربي اكرمني ب 3 ذكور لحتى اجتني بنت صرت احبها اكثر منهم سبحان الله البنت شمعه البيت ربي يعطيكي على قدر نيتك وما في اشي بعيد على ربنا
رد بواسطة برشلوني
مساء الورد
رد بواسطة قمر البوووااادي
صباح النور
رد بواسطة السوسنة ملك
مساء الخير زميلي ⚘
12-12-2017 11:44 AM
سكر ...
بدك تخلفي بنت ..ليش شايفيتهم قلال ..ما احنا اكثر من سكان القاهره وضواحيها ..ازا عنا بالمريخ هون اكثر من الكائنات الفضائيه
رد بواسطة برشلوني
وإذا كان
زيادة الخير خير
12-12-2017 11:53 AM
سكر ...
عكل رح ادعيلك تخلفي بنت حلوه متل رهف وسميها سكر .....وصباحك سكر :)
رد بواسطة هناء..
ههههه
12-12-2017 11:57 AM
برشلوني
انا يا قمر ما بدخل غير بلقبي
12-12-2017 12:03 PM
برشلوني
صباح الخيرات للحلوات
رد بواسطة قمر البوووااادي
صبااااحو
12-12-2017 12:06 PM
برشلوني
صباح الرياحين للحلوين
رد بواسطة هناء..
مساء الورد
رد بواسطة القبطاااااااان
صباح المشمش
12-12-2017 12:07 PM
برشلوني
وقعتنا ووقعة مدريد اكبر مصيبه
لما شفت القرعه فرطت من الضحك
يا ويل قلبي
رد بواسطة هناء..
هههههه
رد بواسطة زينه
ميسي لديكم
لا خوف عليكم
مو هيك برشلوني
رد بواسطة برشلوني
اكيد زينه
انا واثق
12-12-2017 12:09 PM
برشلوني
وينك يا زينه
فاقدك من يومين
اه الحين شفتك
شو مطلعك عالزتونه
انزلي يا بنت الناس لا تقعي
هههههههههه
رد بواسطة زينه
شو مطلعني ع الزتونه
ماتفقد غالي برشلوني
بس تعبانه الفلونزا هلكتني
رد بواسطة برشلوني
سلامتك والله
كاسة شاي مع عصرة ليمون وبتصبحي بخير ان شاء الله
بمزح معك
رد بواسطة الى برشلوني
طالعة على الزيتونة

في واحد كان يحب يحكيها
غريب بتشبهه باشيا كتير
معقول مش انت هو
رد بواسطة الى برشلوني
لازم شاي
مابصير بمي
12-12-2017 12:37 PM
قمر البوووااادي
مدري ليش هيك حسيت انك المشاغب

انا مو حابه اني انكر لقولي هذه الحكي

ابعتذرررررررررر

يعطيك العافية
رد بواسطة برشلوني
احساسك غلط
الله يعافيكي وعذرك مقبول
12-12-2017 12:40 PM
قمر البوووااادي
والله ما في احلا من البنوتات عندي بنت اختي جننتني

اتوقع انها تشبهني وانا صغيره ههه قويه وراسها يابس
12-12-2017 12:42 PM
هناء..
يا رب ترزقني تؤام ولاد عندي ام كشة مكان الوحده خمسة ههههه.....
رد بواسطة قمر البوووااادي
اميييييييييييييييين
رد بواسطة القبطااااااان
ياااارب توأم والأكبر سميه مامون
رد بواسطة هناء..
منتحل..اعقل

يعني صارت مشاعر الناس لعبة عندك.... انا جد زعلانه من قلبي عليك.... الله يسامحك على كل حال
12-12-2017 12:50 PM
برشلوني
وينك يا سوسنه
سجلتك غياب
لا تيجي الا بولي امرك
12-12-2017 01:08 PM
زينه
مساء الخير للجميع
رد بواسطة القبطاااااااان
مسا الورد زينه
رد بواسطة برشلوني
مساء الصفاء
على الناس الأبرياء
12-12-2017 01:26 PM
سكر ...
عّم أقرا خبر هلا ال بيحكو فيه لا تسمح لطفلك باكل غزل البنات شايفه حتى العلم ضدنا سبحان الله تزامنا مع مشكلتك وبحكي لناس هون لا يوجهولي حكي الي بتاتا بتاتا زمان انهموني بالإنتحال. اوك وهاد الإشي مرفوض بتاتا ومخالف للشرعية الدوليه وكمان انا مدريدية اوك يا الله رهف ألحقيني عسوق الخضرا بكوكب الزهره بدّي اشتري. ٣ ك ئلئاس بدنا نطبخ منسف :))))
12-12-2017 01:29 PM
زينه
قموره الأمورة
يسعد مساكي حبيبتي
رد بواسطة قمر البوووااادي
ومساكي يا غلاتي

ما تشوفي شر يا رب
12-12-2017 01:31 PM
القبطااااااااان
ياصباح التراحيب بالناس الاخيار.. عن حالكم قلبي يطرش سؤاله..
لولا ظروف الوقت والبعد والا قدار.. ماتشفي المشتاق فيكم رساله..
بس الرساله مثل ماقيل تذكار.. ولا غلاكم ماوفت به رساله
رد بواسطة قمر البوووااادي
الله يعزك
12-12-2017 01:56 PM
برشلوني
سلامتك من كل حاجه توجعك
الله يعافي جسمك الطاهر من كل ألم
وجعل ضيمك وشقاك باللي يكره سعادتك.
12-12-2017 02:28 PM
برشلوني
سلامتك جعل اَكثر الخلق تفداك
حتى عـيونـي جـعلها فـدوتن لك

ليت الوجع يا غايـة الروح ماجاك
ليـت التعب لا من بغى مـَايدلك
12-12-2017 02:31 PM
السوسنة قبطان
قبطان

مساء الخير
شفت سلامك⚘
12-12-2017 02:40 PM
السوسنة برشا
برشلوني
غريب انك انشغلت امبارح شو السبب
دايما فاضي لاشغلة ولاشي

شكرا لسؤالك عني
انت الوحيد الي سالت عني
شو قلبك طيب


انا ولي امري متوفي :(((( الله يرحمه يتيمة
رد بواسطة برشلوني
الله يرحمه برحمته
نحن اصدقاء هنا
كنت مشغول امبارح ببرنامج رواتب جديد
خلصت الساعه ١١ مساءا
كيف يعني لا شغله ولا مشغله
رد بواسطة القبطاااااااان
بسلامة إخوانك ،،،من طويلين الأعمار أن شالله
رد بواسطة السوسنة برشا
دايما بشوفك قاعد تعلق ماعندك هالشغل اءا انا بمدرسة ودوامي يادوب كم ساعة مابعلق قدك
رد بواسطة السوسنة قبطان
قبطان

الله يسلمك ويطول بعمرك
ويرزقك بالذرية صالحة
12-12-2017 02:42 PM
السوسنة متزن
متزن

كيف الوالدة
ان شاء الله بخير
12-12-2017 02:42 PM
السوسنة السوداء
سؤال
ليش ممكن الناس تاخذ منك موقف وقبل فترة كانوا اصدقاءك وانت ما عملت شي سيء بحقهم
والله محتارة
12-12-2017 02:43 PM
السوسنة برشا
برشلوني
شكرا على الشعر الحلو بحقي

هل هو من بنات افكارك
يعني مش نقل

كمان هو بحكي عكس رأيك فيني
بالشعر الي كتبته شخصيتي حلوة
رد بواسطة برشلوني
مش فاهم قصدك
العفو
12-12-2017 02:47 PM
سوسنة دانيال
دانيال
شكرا لردك
بس هلا بدي اقرا شو رديت
وهل هو اجابة على سؤالي ولا لا
12-12-2017 02:48 PM
هبوووب الشمال
لويش بدك تخلفي بنت بعدين بيصير زيادة في نسبة العنوسة
رد بواسطة السوسنة المنتحل
انت المنتحل
عارفينك

لا تحاول
رد بواسطة قمر البوووااادي
1. البنت بتتودد الى الاب وتخطف قلبه بذكاء بعكس الولد يتمرد على أبوه ويذهب عقله.
2. البنت "مرزوقة"، بعكس الولد يجي وانت شابع "ديون" .
3. غير مزعجات كأن على رؤوسهن الطير، بعكس الولد في رأسه جني .

4. اذا ربيت ثلاث بنات فأحسنت تربيتهن دخلت الجنة، واذا ربيت ثلاثة عيال دخلوك قسم الشرطة.
هههههههههههههههههه

5. تنفعك في كل شيء، العيال ما ينفعوك لشي !
6. اذا احسنت للبنت كانت لك سترا من النار.
7. البنت تفهم ابوها من نظرة ، الولد تكلمه سبع لغات ما يفهمك.
8. تطبخ وتكنس وتدرس وتوفر، الولد ما فالح الا يقول: "وين المصروف" .
9. تربية البنات مثل العجينة تشكلها كيفما تريد،
10. اذا اعطيت البنت ثقتك تحافظ عليها ، بعكس الولد .
11. البنات اكثر تفوقاً دراسياً من العيالوعدد الأوائل من البنات يفوق الذكور .
12. تعطي للولد مصروف خمسمائة دينار. فيرجع لك بمصيبة.
وتعطي لبنتك مائة دينار فتوفر منها وتشتري لك هدية

13. إذا توظفت تصرف معاشها على البيت بعكس الولد يصرف معاشه ويبي توفي له .
14. قد تمرض وابنك مشغول عنك بينما ابنتك تذرف الدموع وترعاك وتسهر عليك !
15.البنت تستحي وماتخاف، بعكس الولد يخاف وما يستحي
واتمنى انك تعيد النظر في خلفه البنات
رد بواسطة متابعه
رائعة جدا
12-12-2017 02:51 PM
قمر البوووااادي
ما اصعبك

ما اصعبك اصعب من اني افهمك
ما اظلمك وما اظن كلامي يجرحك
كل يوم لك حال جديد مره قريب مره بعيد
مااصعبك

مشيت معاك كل الدروب حاولت اهدي العاصفه
قلت الخلاف لازم يذوب من بين حر العاطفه
حتى كلامي في حذر
واخلق لاعذارك عذر
لكن اذا طبعك شذي خايف لا ينهي السالفه

انا اطفي النار تشعلها بايدينك
تبي تشوق آثار ما سوت يمينك
حاولت انا اشوف اش كثر
واحنا على هذا الامر
في حالتي وياك
تعبني حتى رضاك
آه آه يا قو عينك
12-12-2017 03:07 PM
القبطااااااااان
الأماكن كلها مشتاقة لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين إلي سرى بروحي وجالك
ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن .. الأماكن
الأماكن .. كلها مشتاقة لك

كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي آه من تطري علي
رد بواسطة ليلــــى .. مأمون
ما وجدتُ يوماً في حياتي أجملُ من يومٍ جمعني بك
12-12-2017 03:12 PM
القبطاااااااان
المشاعر في غيابك .. ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك .. عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لا تجيني
لحظة يذبل فيها قلبي
وكل أوراقي تموت
آه لو تدري حبيبي
كيف أيامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
الأمان وين الأمان
وأنا قلبي من رحلت
ما عرف طعم الأمان
ليه كل ما جيت اسأل هالمكان
اسمع الماضي يقول .. اسمع الماضي يقول
ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن .. الأماكن
رد بواسطة ليلــــى .. مأمون
يعلم هو وأعلم أنا .. بأنه لايوجد في روحه و روحي ..شخص أعز علينا ...منا
12-12-2017 03:12 PM
القبطااااااان
اليك وحدك اكتب عيناك جواز سفري
اليك اهاجر واصنع من عينك وطني
أشهرك في وجه العالم
سيفاً من الياسمين..
وأعلن انتصاري..
أرمي جواز سفري في البحر..
وأسميك وطني..
أرمي جميع معاجمي في النار
وأسميك لغتي..
12-12-2017 03:14 PM
::::::::::::::::؟؟::::::::::::
من أين أبدأ والحديث غرام
فالشعر يقصر والكلام .. كلام ..
من أين أبدأ فى مديح محمدٍ
لا الشعر ينصفه ولا الأقلام
صل عليك الله يا نور الهدى
ما دارت الأفلاك والأجرام
صل عليك الله يا خير الورى
ما مرت الساعات والأيام
اللهم صل وسلم على محمد وعلى آله أجمعين
رد بواسطة قمر البوووااادي
عليه الصلاة والسلام
رد بواسطة برشلوني
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
رد بواسطة القبطاااااااان
عليه الصلاة والسلام
رد بواسطة السوسنة⚘
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
12-12-2017 03:28 PM
برشلوني
مثلما تعامل.......تعامل

والحدق يفهم
رد بواسطة ____________
فهمت
12-12-2017 03:32 PM
السوسنة السوداء
الي بحكوا البنات هم وبكرهوا البنات

اقرءوا هاد الحديث عن الرسول عليه السلام


فعن عقبة بن عامر قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: من كان له ثلاث بنات، فصبر عليهن وأطعمهن وسقاهن وكساهن من جدته، كن له حجابا من النار يوم القيامة. رواه ابن ماجه وأحمد، وصححه الألباني.

وعن أنس بن مالك قال: قال رسول الله
رد بواسطة القبطاااااااان
البنات اجمل ما خلق الله
12-12-2017 03:36 PM
السوسنة السوداء
ومابصير يحدد لانه ممكن يؤثم
لكن الجائز التنظيم
اما تحددي الاطفال وتبطلي تخلفي
دينيا لايجوز

دينا بمنع التحديد
وبعدين اذا بدك بنت هلا الطب بقدر يحدد نوع الجنين ممكن عن طريق الغذاء الي بتتناوله الام
او بطرق اخرى بعرفها الاطباء
رد بواسطة الواثقه
حكي فاضي...
لا اطباء ولا غذاء ولا اي شيء بقدر يحددلك جنس الجنين وكله بإيد ربنا...
انت انسانه نتعلمه ومعلمه ...الله يعين طلابك علي هيك فهم
12-12-2017 03:40 PM
هناء.. راقت لي
انا بين نارين انا ... انا بين نارين
اروح لفييين انا ... انا روح لفين
رد بواسطة القبطااااااان
هلا بالكنافه ههههه
رد بواسطة قمر البوووااادي
هههه
12-12-2017 03:41 PM
المشاغب
كيف حال الربع؟!
رد بواسطة القبطااااااالن
هلا بالمشاغب ،،،،ولّعت ههههه
12-12-2017 03:48 PM
السوسنة برشا
كنت تحكي بتعليقات الك انت ان قلبي مليان عليك وان الوقعة معي علقة وكلام من هاد

بس بالشعر
بتحكي احلى لحظات الصفا
يعني مرتاح بصداقتي
بس هاد كان رايي
فهمت

بس الشعر كان غير
يـا من بـصداقتها عـرفت مـعـنى الوفــــاء
وعـشـت أحــلـى لـحـظــات الـصـفــــاء
الـصـراحـه مـا خـاب مـن سماك سوسنه
اسـم فـيه كـل دلالات الـحــب والسلطنه
ههههههههه
رد بواسطة برشلوني
انا طبعي ما بحب اعادي أحد ولا بحب حد يزعل مني
الكلام السابق عندما حصل سوء تفاهم بيننا
رد بواسطة السوسنة برشا
يعني الكلام الصح وانت مش زعلان مني

طيب
رد بواسطة برشلوني
الله لا يجيب زعل
ثبتلي انك مثقفه كثير
12-12-2017 04:09 PM
السوسنة دانيال
دانيال
بالنسبة لحديث الرسول عليه السلام معك حق
مرة تانية مابعيدها
الله يجزيك الخير على التنبيه

انت حكيت بدك انسان يكون عكسك هون لتتناقش معه معناها بالافكار
هل الافضل بين الزوج والزوجة هو يكونوا نفس الشي ولا عكس بعض
اي زواج بعمر اكتر
12-12-2017 04:26 PM
برشلوني
يا سوسنه...قلت سابقا واقول مجددا
هذا هو طبيعة عملي
انا تحت الطلب،صيانه،تحديث برامج،برامج جديده،والباقي شاي وقهوة
شو بدك اياني احرث يعني
رد بواسطة السوسنة لبرشا
يعني عندك محل تصليح وبرمجة حواسيب
رد بواسطة برشلوني الى السوسنه
انا قلت سابقا...انا موظف في اكبر شركه فيك يا اردن
12-12-2017 04:45 PM
برشلوني
خلص سوسنه ولا يهمك
رايح اصير ابين بالمناسبات فقط
رد بواسطة السوسنة برشا
لا
ما النا غنى عنك

لتكون زعلت

☕ روق هي فنجان قهوة
رد بواسطة برشلوني
انا بشربها ساده
ههههههههه
يسلموا
12-12-2017 04:46 PM
السوسنة السوداء
لا تزعلي انه ما تخلفي بنت لانه هم البنات لممات اريحلك راس
رد بواسطة مها القوقازية
يعني انا هم ليش انت شو
رد بواسطة السوسنة منتحل
بلا جد
والتعليق فوق من مين يامنتحل
ليكون صار عندي انفصام شخصية
12-12-2017 05:21 PM
السوسنة قبطان
قبطان

الله يسلمك ويطول بعمرك
ويرزقك بالذرية صالحة
12-12-2017 05:29 PM
السوسنة⚘
اليوم بكفي

استودعكم الله

مشغولة كتير
12-12-2017 05:36 PM
المشاغب
الظواهر المركبة تؤثر فيها مجموعة من العوامل..؟! و لكل عامل منها وزنه الخاص ؟! و قد يكون هناك تداخل و تأثير بين عامل و اخر ؟!
12-12-2017 05:37 PM
@@@@@@
هاااااااااااام جداً

بنسبه للانتحالات هاي اكبر كذبه لأصحاب ألقاب كل واحد حاب يحسس الجميع بأهميته فيكتب ويرد على نفسه و بعدين يقول هذا المنتحل وفي ناس يدخل ولا أحد يعبره وثاني يوم تلقي مربعه مليان ردود شو العقليه هاي
خليكو صريحين و واقعيين
رد بواسطة القبطااااااااان
مابعتقد هالحكي صحيح لانه ما حد بحب النجاح المؤقت وبعدين على هالشي العظيم انه اسلم والناس نرد علي ,, الواجب اني اسلم والواجب انهم يردوا ,, ابعدت عن الحقيقه معاليك
12-12-2017 06:11 PM
برشلوني
تعلمت أحبس الدمعة وأدور للبكاء أوقات
وأكون بعيد في حالي تنزل كل دمعاتي
أساطير الوفاء كانت من الماضي وهي حكايات
كبرت وصرت أكذبها ...كثر خير طعناتي

أنا مابي بهدنيا بعد هالمرحلة رغبات
عسي الله بس يكفيني هوى نفسي وغلطاتي
كسرت بداخلي أشياء تعيش الماضي إللي فات
ومريت التعب كله ولاحصلت راحاتي

كنت أحلم ,,,, ومن حقي مثل غيري ولي غايات
ولكن حالتي تقسي على أبسط خيالاتي
ولو ينكرني العالم شعوري ما عرف حسرات
أنا متعود النكران كثير أنكرت أنا ذاتي
12-12-2017 06:17 PM
برشلوني
اشغلتني بالحب عسى الله يجازيك

علمتني طول الليالي وسهرها

سكنت في بالي خيالك وطاريك

ذوقتني حلو الليالي ومرها

خليتني مابين تزعل وارضيك

حيرتني مدري بدنياي وأمرها

عودتني لبعدت عني أحاتيك

خليتني وأنا إللي ذايق جمرها

عذبتني بصدك وأنا دوم أداريك

رجعتني لذكرى توالت صورها

ودعتني وتقول ماني مخاويك

سهرت عيني بليله غايب قمرها
رد بواسطة ++++
·
للمرأة كبرياء قاتل
تستطيع ان تشعرك بانها تكرهك
وهي جداً..( مغرمة بك ) .. !!
رد بواسطة القبطاااااان
بلقيس
لا تتغيبي عني
فإن الشمس بعدك
لا تضيء على السواحل ..
سأقول في التحقيق :
أن اللص اصبح يرتدي ثوب
المقاتل
أقول في التحقيق :
أن القائد الموهوب اصبح
كالمقاول ..
12-12-2017 06:22 PM
برشلوني
سؤال...
ما الذي يؤلم اكثر
الغيره
ام الاشتياق
رد بواسطة السوسنة برشا
الغيرة
رد بواسطة ++++
الغيره
رد بواسطة حزين.
الم الفراق ليس مثله الم
رد بواسطة اميره
هدول مزعجات
ممنوع تحكي
مافي تروحي
طيب شو نعمل يعني؟
12-12-2017 06:25 PM
ليلــــى .. مأمون
أحبـگ !!
لستُ أكثر منگ حباً لكن .. أحبگ ...
بكل التفاصيل التي أمامي
بحضوري ، بغيابي .. أحبگ ...
بهدوئي ، بانفعالي
بضعفي ، بكبريائي .. أحبگ ...
بصمتي ، بكلامي
بانتصاري ، بانكساري .. احبگ ...
لست أكثر منگ حباً لكن أنا بقربـگ ...
مثل أسمگ ، مثل ظلگ
مثل ليلگ ، مثل صبحگ
مثل كل الأشياء التي ترآها بقربـگ...
لستُ اكثر منگ حباً
احبك
رد بواسطة القبطاااااااان
حينما أكون معك تضيع كل تعابيري
وأنسى أبجديتي
فقط أبحر في خيالاتي
التي تأخذني حيث أنت
أشعر بك
حنينك
نظراتك التي تشعل لهيب الشوق
أعشق ماتهمس به حروفك
كما لو كنا في جزيرة حب
أسوارها أمانك
وسماءها حناني
وكل يوم لنا فيها حكايه
12-12-2017 06:40 PM
ليلــــى .. مأمون
تدري لو انــ,,ـك تطلب القلب لاعطيـك
مهمـ,,,ـا ابوصف في قصـ,,ـيدي معانيـك

ومهما ابكتب بالشعـ,,ـر في وصالـك
ومهما اجر الصــ,,,ـوت واقول اغليـك

ومهما أجيب من الجمـ,,,ـل في دلالـك
يكفي بها ان القلب بالشـ,,,ـوق يطريك

ولا غبت عنه قام صـ,,,ــاح ويناديلك
ولاغبت عن عينـ,,ـي عروقي ترجيك

تدري لو انــ,,ـك تطلب القلب لاعطيـك
وروحي تنـ,,,ـاشد تنتفـض بالوفالـك

تبي الحقـ,,,ـيقة بصدق أموت انا فيـك
وما اقدر اعيش إلا بنسـ,,,ـمة هوالـك

وتبي الحقيـ,,,ـقة بصدق أحترق انا فيك
وما اتخيـل بدنيـاي احــ,,,ـد بدالـك

تدري لو انــ,,ـك تطلب القلب لاعطيـك
واقول روحي يـا حبيبـ,,,ــي فدالـك

لا لا تردد واطلـ,,,ـب اللـي بيرضيـك
لو تطلـب الدنيـا تراهـا حلالـــ,,,,ـك
رد بواسطة القبطاااااااان
تعجز الكلمات عن وصف جمال كلماتك ،،،، ربي مايحرمني منك
رد بواسطة القبطاااااااااااان
أنتظـرك أمـيرتـى وقـد أوقـدت الشمـوع بقلـبى كى تنـير لكى الـدنيـا
ونثـرت لكـى الـوروود التـى روريتـها مـن دمـى حتـى تكـون مـرهفـــة
تحـت قـدمـيكى وسطـرت لكى كلمـة أحـبك حتى تسمعـها أذنيـكى
وتـراهـا عينـيكـى … هلـى بنـورك أمـيرتـى عــلى الـدنيــا حتـــــــى
تختـفـى ضــوء شمـوعـى وأنثــرى عطـرك حتــى تنــدفـــن وروودى
تحـت قـدمـيكـى وأنثـرى أحـساسـك بـأربـع حـروف حتـى تتـزايـــــد
نبـضاتـى بقلـبى كى أنثـر لكى الحـروف وأشكلـها بجمـال شفتـيكى …
رد بواسطة ليلــى ..مأمون
كم أتمنى لو تتوقف كل الساعات
و ترحل كل القطارات
و تبقى معي
أقرأ في عينيك فرح العمر
12-12-2017 06:44 PM
برشلوني
يا ريتني بجيبتك دينار مقطوع
عشان ابقى دايما معاك ولا دكان يقبله

هههههههههه
رد بواسطة .......
جد ضحكتني
12-12-2017 06:45 PM
برشلوني
حياتي صارت معاك شبه مسلسل
مسلسل ماله ابدا حلقه اخيره
انت المخرج والكاتب والبطل
وانا دوري سجين ماتحدد مصيره
رد بواسطة سوسنة برشا
متل مسلسلات الواقع ..او التركية
بتوصل اجزاء وكل جزء مىات الحلقات
رد بواسطة القبطاااااااااان
تستاهل عشان تخلي مها تكتب لك مسلسلات ههههه
12-12-2017 06:47 PM
برشلوني
شايف القمر
شايف الليل
شايف النجوم
طيب ليه ماتخمد وتنام

هعهعهعهععههه
12-12-2017 06:48 PM
زينه
قمر
الشر مايجيكي يارب
رد بواسطة قمر البوووااادي
الله. يسعدكي
12-12-2017 06:48 PM
زينه
قبطاااان
يسعد مساك بكل خير
رد بواسطة القبطااااااان
الله يسعد هالمسا يازينة الزينات
12-12-2017 06:49 PM
برشلوني
الواحد ممكن ينسي همه
يمكن ينسي ورد شمه
بس مستحيل ينسي حبيب طلع عين أمه
12-12-2017 06:49 PM
برشلوني
يا مساء الخير متأخر
يا عودمولع متبخر
كل ما اقول بحبك
بلاقيك نايم وبتشخر
رد بواسطة زينه
هههه شو هالحبيب التنبل
رد بواسطة القبطااااااااااان
بما اني نايم وبشخر يا اخي اعمل لك شغله مفيده وحط فحم جهز الارجيله
12-12-2017 06:52 PM
برشلوني
ليتني قطرة من دمك
واستقر بقلبك
واعملك جلطة
المرسل : عاشق نذل
ههههههههه
رد بواسطة القبطااااااان
ايوه ,, هذا الحب اللي بحكي عنه من زمان ,, اذا الحب ما ععمل شلل نصفي بكون مش حب
رد بواسطة ساليوف
ههههههههههههههههه
12-12-2017 06:53 PM
زينه
برشلوني
الله يسلمك يارب وما تشوف
شر
على طول كلامك حلو بحقي
يسلموووو
رد بواسطة برشلوني
الله يسلمك زينه
شاعر نفسي مقصر
رد بواسطة القبطااااااااان
زينه ,, ونيابة عن اخوي البرشلوني ,,, مين بقدر ما يحكي معك بكل لطف وانتي زينة الزينات
رد بواسطة برشلوني
بتمون يا اخوي
رد بواسطة برشلوني
بتمون يا اخوي
12-12-2017 06:55 PM
برشلوني
دير بالك على امك يالبعدها وياك
ومو فوق الظهر على الراس خليها
دنيا بلا ام ما تسوى فيها نعيش
شلي بهيك دنيا وامي ما بيها
يم قلب ينضح محنة ... ويم سوالف دافية
ويم دمع يجري على كلشي ... الجنة حدرج خافية
الدنيا لو ما نور وجهك ... عندي ظلمة وطافية
يمه مدغوشة النوايا ... وانت نيتك صافية
الخبزة من ايدك لذيذة ... وفيها كل العافية
يمه من كنا نمرض ... لمست ايدك كافية
اتغربت يا يمه بعدك... بالغرب شفت العجايب
صبت الدنيا على راسي ... اشكال واصناف المصايب
علمتني الغربة يمه... الماله ام بالكون سايب
علمتني الغربة يمه ... الماله ام ماله حبايب
زاد امك ما تطبخه ... طابخه بقدر النوايب
وبيوت ما بيها امهات ... بيوت مهجوره وخرايب
12-12-2017 07:12 PM
السوسنة لتعليق ٦١
تعليق ٦١
لا ماصدقت بالنسبة الي
انا اسمي بتم انتحاله باعتراف المنتحل
وليش لالفت الانتباه
مابهمني
بعلق وبطلع

قال نحكي مع حالنا شو جنينا احنا
12-12-2017 07:42 PM
سوسنة برشا
برشا

القهوة بلا سكر

بعدين كيف ثبت الك اني مثقفة

قصدك بقرا
لان الثقافة ما الها علاقة بالتعليم والشهادات

وكيف ثبت هالشي
رد بواسطة برشلوني
من افكارك وكتاباتك
12-12-2017 07:44 PM
السوسنة ابو الذهب
ابو الذهب
مسا الخير
انا وهنو طلبنا منك تشاركنا التعليق شو رايك


وعندي سؤال
لو سمحت
قبطان وابو عويس بتعرفهم من هون ولا الفيس
12-12-2017 07:45 PM
كلام الخبير
يقول الخبير النفسي شين شان من هو ما عرفتوه

عليك مرافقة المختلين عقلياً، فهم أساس السعادة
12-12-2017 08:48 PM
القبطاااااااان
اني اتيتكِ بالقصائد عاشقاً ..
فلقيت نفسي شاعرا قباني . ،،

مهما ملكت من النساء قوافلا..
ابقى احبك مفصحاً ادماني .
رد بواسطة المشاغب
حج قبطان .. الله يولع بيت شيطانك؟!
رد بواسطة اميره
شو الحب هاظ اللي مقحط لا شاي ولا كعك
رد بواسطة القبطاااااااالن
يسعد هالمسا معاليكوا ،،،هسه بجيب قرشله
12-12-2017 08:58 PM
القبطااااااااان
وعدتك ان لا احبك ✋
ثم امام القرار الكبير جبنت ????
وعدتك ان لا اعود ولا اموت اشتياقا ????
وعدت ومت ????
وعدت مرارا وقررت ان استقيل ✋
ولا اتذكر اني استقلت ????
لقد كذبت من شدة الصدق ????
والحمدلله اني كذبت
رد بواسطة برشلوني
الكذب ملح الرجال
رد بواسطة قمر البوووااادي
هههههه يعني معترف
12-12-2017 09:03 PM
زينه
سلامتك من القصور برشلوني
مافي منك وقلبك طيب
رد بواسطة برشلوني
الله يسلمك من كل مكروه
انت الاطيب باصلك وكرم اخلاقك
13-12-2017 12:06 AM
زينه
قبطاااان
يسلمو على الكلام الرائع
خجلتني والله
13-12-2017 12:07 AM
زينه
يسعد صباح ناس
عزهم قلبي من بين كل
الخلايق
يا جعل ربي يوفقهم
ويجعل مزاجهم على
هالصبح ،، رايق
صباح الخير
رد بواسطة ساليوف
صباح الفل وياسمين
رد بواسطة برشلوني
يا لزيز يا رايق
يسعد صباحك زينه
رد بواسطة قمر البوووااادي
صباااااح النشاط

كيفك اليوم
رد بواسطة شطورة
صباح المسرات
رد بواسطة القبطاااااااان
صباح الياسمين
13-12-2017 06:41 AM
شطورة
صباح الخير للجميع ......ويوم جميل بإذن الله
13-12-2017 07:12 AM
شطورة
صباح الخير للجميع دون إستثناء ...
رد بواسطة ساليوف
صباح القشطة يا عسل
رد بواسطة برشلوني
صباح السعاده أن شاء الله
رد بواسطة شطورة
ساليوف برشلوني
منوريننننن
رد بواسطة زينه
صباحو شطوره
13-12-2017 08:03 AM
شطورة
يسلمو قمورةعلى التحة بغيابي زؤ
رد بواسطة قمر البوووااادي
صباااح الورد والياسمين شطوره
13-12-2017 08:05 AM
شطورة
يسلمو قمورة على التحية بغيابي زؤ
13-12-2017 08:09 AM
ساليوف الى امير الاحزان
هههههههههه يا هلا بالملك الموقع (برضو مجاملة ما تصدق حالك)

صباح الفل وياسمين
13-12-2017 10:47 AM
ساليوف
يسعد صباحكم جميعا

المحرر
يسعد صباحك
رد بواسطة شطورة
صباح الورد الجوري كل الوانة
احمر اصفر ابيض وازا بدك اخضر كمان هههه
رد بواسطة زينه
يسعد صباحك سالي
رد بواسطة برشلوني
يسعد مساكي
رد بواسطة ساليوف
يسعد قلويكم جميعا

شطورة ههههه يسعد قلبك
13-12-2017 10:48 AM
برشلوني
يسعد صباح اللي له الحب مخصوص
سبحان من فرق غلاه عن الناس
أثر الغلا والحب بالقلب محفوظ
يسكن الحنايا منبعه وسط الانفاس
وأصلك وفعلك ومنزلك يرفع الراس
رد بواسطة ساليوف
صباح الفل معطر بذكر الله
رد بواسطة زينه
يسعد صباحك وكل اوقاتك
برشلوني
رد بواسطة شطورة
صباح الوردات
13-12-2017 10:54 AM
شطورة
سوسنة
الله يرحم والدك ويدخل الجنات من اوسع الابواب
رد بواسطة ساليوف
ربي يرحمه ويرحم جميع المسلمين
13-12-2017 11:06 AM
قمر البوووااادي
صبااااااح الخيررررررررررر بدون استثناء للجميع
رد بواسطة شطورة
صباح الورد للورد قمورة
رد بواسطة قمر
صباحو قمر
الحمدلله اليوم احسن
بعدين خلص لازم اطيب جو الدار
كئيب هدوء مش طبيعي
خليهم يعرفو قيمتي ههههه
رد بواسطة ساليوف
صباح الفل وياسمين
رد بواسطة قمر البوووااادي
شطوره وساليوف الله يسعدكن

ان شاءالله ما تشوفي شر يا عمري
13-12-2017 11:33 AM
قمر البوووااادي
اصيل

متزن

من وراء الافق


يسعد صباحكم
13-12-2017 12:17 PM
مدريدي
مرحبا....جديد هون في ترحيب...شاب جامعي مثقف بانتظار الوظيفة...هواياتي الرياضة والمطالعة...والامور الاخرى بتعرفوها لاحقاً.
رد بواسطة قمر البوووااادي
أهلا وسهلا بيننا
رد بواسطة ساليوف
اهلا وسهلا خيوووووووو
رد بواسطة برشلوني
اهلا وسهلا
نختلف في الفرق المحببه ونتفق في الآراء ان شاء الله
رد بواسطة برشلوني
منين طلعتلي
هههههههه
رد بواسطة مدريدي
قمر البوادي
ساليوف
برشلوني
من كل قلبي احيّيكم..واحيّي جميع الاخوة والاخوات في جراسا الحبيبة..وعلى راس الجميع الاخ المحرر المحترم
13-12-2017 01:04 PM
السوسنة برشا
ماكنت ناوي اعلق
بس من يوم تعليقك وانا مقهورة
بطق اذا ماحكيت

مثقفة عادي
بس مثقفة كتير
بتتمسخر صح
طيب
مش هاد كلامك بالاسفل

رد بواسطة برشلوني
الله لا يجيب زعل
ثبتلي انك مثقفه كثير
رد بواسطة مو طبيعي
هههههههه وربي مجنونه الله يوكن معك برشا هههه
13-12-2017 02:17 PM
مدريدي
من روائع شاعر العرب الكبير محمود درويش



أحن إلى خبز أمي
وقهوة أمي ..
ولمسة أمي ..
وتكبُر في الطفولة
يوماً على صدر يوم
وأعشق عمري لأني
إذا مت،
أخجل من دمع أمي!
خذيني، إذا عدت يوماً
وشاحاً لهدبُك
وغطي عظامي بعشب
تعمد من طهركعبك
وشدي وثاقي .. بخصلة شعر
بخيط يلوح في ذيل ثوبك ..

ضعيني، إذا مارجعت
وقوداً بتنور نارك ..
وحبل غسيل على سطح دارك
لأني فقدت الوقوف
بدون صلاة نهارك
هرمت، فردي نجوم الطفولة
حتى أشارك صغار العصافير
دربالرجوع .. لعش انتظارك!
13-12-2017 03:04 PM
مدريدي
...♥♥♥ أقولها بكل اقتناع ♥♥♥

...♥♥♥ عرض وطول وارتفاع ♥♥♥

♥♥♥ هذا صوتي حتى موتي♥♥♥

♥♥♥انا مدريدي حتى النخاع♥♥♥
13-12-2017 03:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات