الحكومة تحدد سقوفاً سعرية للبطاطا


جراسا -

قرر وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة اليوم الاثنين تحديد سقف سعري لمادة البطاطا بواقع 750 فلسا للكيلو بحد اعلى للمستهلك على ان يتم التنافس دون هذا السقف اعتبارا من اليوم الاثنين.

وجاء القرار استنادا للمادة 7/أ من قانون الصناعة والتجارة رقم (18) لسنة 1998 وبناء على الصلاحيات المفوضة لوزير الصناعة والتجارة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 378 تاريخ 11 /1/ 2011 بتحديد اسعار السلع في حال وجود اختلالات سعرية ومغالاة في الاسعار.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة ينال البرماوي ان القرار جاء نتيجة لوجود اختلالات في اسعار البطاطا وارتفاعها بشكل كبير.

واضاف ان تجاوز هذا السقف السعري يعد مخالفة للقانون وسيتم اتخاذ الاجراءات بحق المخالفين فيما يسمح بالبيع دون السقف المحدد لإتاحة المنافسة بين التجار داعيا الى الالتزام بالسقف السعري المحدد وعدم تجاوزه.



تعليقات القراء

اميره
ما تزيد عن 60 قرش
11-12-2017 09:46 PM
محمد عبدالكريم
75 قرش غالي .. اذا في بعض المحلات بتبيع البطاطا 60 قرش حاليا المفروض 40 قرش
12-12-2017 06:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات