مسؤول حكومي يتحرش بموظفاته ويعرض امامهن افلاما اباحية (وثائق)


جراسا -

نضال سلامة - فضيحة بالغة الفظاعة ، بطلها أحد مدراء مديرية تتبع لوزارة حكومية بإحدى المحافظات، تجرد من اخلاقه وانسانيته ومارس سلوكيات لا اخلاقية داخل مديريته، مع فتيات عفيفات لجأن الى "جراسا" للشكوى عليه، بعد ان طفح كيلهن منه، لايقافه عند حده واخضاعه امام القانون للقصاص منه.

بطل الفضيحة الذي قدمت بحقه شكوى لـ "جراسا" بشهادة عدد من الموظفين العاملين لديه، يتهمونه فيها  بالتحرش بالموظفات ، والمكوث بمكاتبهن لساعات طويلة رغما عنهن، بل وصل فيه الامر بالطلب منهن تزيين أنفسهن بمساحيق التجميل!

المسؤول المشار اليه، وحسب الشكوى المقدمة بحقه، بلغ جنوحه ان طلب احدى الموظفات لديه بإحضار خبيرة تجميل ، لتزيين الفتيات العاملات في مديريته !.

وحسب الشكوى، اقدم المسؤول على ضرب احدى الفتيات على ظهرها متحرشا بها ، وحينما أبدت الفتاة امتعاضها من تصرفه، تذرع بالمزاح معها ، ناهيك عن سلوكيات وصفتها الشكوى بغير اللائقة بحق الموظفات.

ولم يكتف المسؤول المذكور بذلك ، بل حاول انتهاز فرصة مغادرة الموظفين من دوامهم ذات يوم، وقام بعرض صور اباحية وأفلام فاضحة من تلفونه الخاص امام الفتيات، وبشهادة عدد من الموظفين المذكورين في الشكوى الأصلية التي تتحفظ "جراسا" عليها ، وتنشرها دون الأسماء والمسميات الوظيفية ودون الإشارة للمديرية المعنية .

ووفق الشكوى، قام المسؤول  بنقل الموظفات اللواتي رفضن التجاوب معه بشكل تعسفي ، الى أماكن أخرى ،ضاربا عرض الحائط بالقوانين وتعليمات ديوان الخدمة المدنية ، ووزارته .

كما اتهمت الشكوى المسؤول المذكور بالاحتيال على ادارة السير ، بعد أن أزال الملصق الخاص بالمركبة الحكومية المصروفة له بحكم وظيفته ، متذرعا  بأنها مركبة تفتيش غير محددة بدوام .

مرسلوا الشكوى أكدوا بأن المسؤول المشار اليه يتوعد كل من يرفض التجاوب مع رغباته التي وصفوها بالخارجة عن الاخلاقيات، مهددا انه  لا يكترث للوزير المسؤول عنه ولا للقانون زاعما ان " اسم عشيرته يحميه".

من جهتها قامت " جراسا" بالتواصل مع الوزير المسؤول عنه، الذي وعد بالتحقيق في الامر.



تعليقات القراء

هيثم المومني
يا حبيبي على هالحكي
11-12-2017 12:54 PM
ابو سطام
امثال هؤلأء المسؤولين يجب محاكمته وخلعه من منصبه الذي يستغله لقلة الحياء ويبدوا امثال هؤلاء كثر سواء في الدوائر الحكومية والجامعات لان المقياس في اختيار هؤلاء السفلة ليس الدين والخلق وانما المحسوبية والله يقول :ان خير من استأجرت القوي الامين)
11-12-2017 02:00 PM
فعلا يجب التحقيق
فعلا يجب التحقيق قبل الحكم فربما شكوى صحيحة وربما كيدية حتى بالشهود
رد بواسطة السمرة
انا معك طالما في شكى في تحقيق وفي شكوك وفي واسطة ههههه
11-12-2017 02:10 PM
السمرة
بالنسبة اللي انا لو اني كنت مكان الفتاة اللي حط ايده على ظهرها سواء مداعبا او عن جد غير ادعس على راسه واقعده حق عرب هو وكل عشيرته

في قضية وفي شكوى يا معالي الوزير المبهم وفي حق عرب وفي مخافة ربنا قبل كل شسء هولاء موظفين وورارهم عائلات محترمة
11-12-2017 02:24 PM
عبدالله-
طبعا راح يتكتموا على اسم المدير خوفا من اغتيال الشخصية........(.....) على هيك شخصية.....لو ثبت الامر عليه لازم ينذكر اسمه حتى ينخزي ويظل حاط راسو بالارض طول حياتو........هذا اقل العقاب المناسب له وحتى يرتدع امثاله وغيرهم
11-12-2017 03:30 PM
نصيحه
اللهم استر على بنات المسلمين. الموبايل اصبح مشكله العصر
11-12-2017 11:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات