القبض على شخصين أوروبيين سرقا 65 ألف دولار


جراسا -

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين يحملان جنسية شرق أوروبية قاما بسرقة 65 ألف دولار من مركبة تعود لأحد المواطنين في عمان .

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالأمن العام في بيان وصل "جراسا"  ان احد الاخوة المواطنين تقدم قبل ايام بشكوى لقسم بحث جنائي جنوب عمان بتعرض مركبته لكسر زجاجها وسرقة مبلغ يقدر ب 65 الف دولار كان قد تركها داخل المركبة من قبل مجهولين حيث باشر المحققون في القسم التحقيقات وجمع المعلومات حول القضية لتحديد هوية مرتكبي تلك السرقة والقبض عليهم .

واضافت الإدارة ان المحققون ومن خلال ما قاموا به من تحقيقات وتتبع لمسار مركبة المشتكي تمكنوا من تحديد مركبة مستاجرة كانت تسير خلفة وتراقبه وبمزيد من التحقيقات تم تحديد هوية مستأجري المركبة التي تبين انهما من جنسية شرق اوربية وبوشرت عمليات البحث والتحري عنهما .

وتابعت الإدارة ان فريق القاء قبض من شعبة بحث جنائي العاصمة توجه الى مطار الملكة علياء الدولي بعد ان تم تأكيد معلومات بأن الشخصين توجها الى هناك من اجل مغادرة البلاد والقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما كامل المبلغ المسروق وسيتم احالتهما للقضاء حال الانتهاء من كافة التحقيقات معهما .

وتعيد الإدارة تذكير الاخوة المواطنين ضرورة عدم ترك المبالغ المالية الكبيرة والمقتنيات الثمينة داخل مركباتهم تحت اي ظرف كان تجبنا لتعرضهم للسرقة والابلاغ عن اية مشاهدات تثير الريبة او التوجه عند ذلك لاقرب قسم او مفرزة لادارة البحث الجنائي لدى اقرب مركز امني .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات