مجلة ذا بانكر- لندن تختار البنك العربي بنك العام في الشرق الأوسط للعام 2017 | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

مجلة ذا بانكر- لندن تختار البنك العربي بنك العام في الشرق الأوسط للعام 2017


جراسا -

منحت مجلة ذا بانكر(The Banker) ، التابعة لمجموعة الفايننشال تايمز العالمية ومقرها لندن، البنك العربي لقب بنك العام في الشرق الأوسط للعام 2017 وذلك في حفل خاص اقيم مؤخراً في لندن حضره جمع من الشخصيات المصرفية وممثلين عن120 مصرفاً من حول العالم.

وتعتبر مجلة ذا بانكر واحدة من أعرق المجلات المتخصصة بالشؤون المالية والمصرفية على مستوى العالم حيث تشكل اصداراتها الشهرية منذ ما يقارب 90 عاماً مرجعاً رئيسياً للصناعة المصرفية العالمية.

ويأتي منح هيئة التحكيم في المجلة هذا اللقب للبنك العربي بناء على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالمركز المالي للبنك وأدائه والاستراتيجية التي يتبناها بالاضافة الى مجموعة من المعايير المتخصصة الأخرى.


وفي تعليقه على هذا التكريم، قال السيدنعمة صباغ – المديرالعام التنفيذي للبنك العربي: "يعبر هذا التقدير عن المكانة المتميزة التي يتبوأها البنك العربي محلياً واقليمياً وعن قدرة البنك المتواصلة على تحقيق مستويات أداء قوية خصوصاً في ضوء الظروف والمستجدات التي تشهدها المنطقة.

"واضاف :"نعمل في البنك العربي بشكل مؤسسي على توظيف خبرتنا المصرفية الطويلة وفهمنا العميق للمنطقة لخدمة عملائنا عبر مختلف القطاعات وتقديم حلول مصرفية شاملة تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم مرتكزين على شبكة فروعنا الواسعة والممتدة عبر خمس قارات."


وتجدرالإشارةهناإلىأنمجلةذابانكر(The Banker) اختارتكذلكالبنكالعربيبنكالعامفيالأردن 2017. كما حصلالبنك خلال العام الحالي علىالعديدمنالجوائزوشهاداتالتقديرالمختلفةمنجهاتعالميةمرموقة،كانمن أبرزهاجائزة أفضلبنكفيالشرقالأوسطللعام 2017 منكل من مجلةغلوبالفاينانس (Global Finance) - نيويورك واتحاد المصارف العربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات