لا امطار متوقعة خلال الاسبوع الحالي


جراسا -

يُتوقع ان تشهد المملكة خلال الأسبوع الجديد أحوالاً جوية مُستقرّة بوجه عام، مع توقعات بغياب الحالات الجوية الماطرة خلال كافة أيام هذا الأسبوع.

الوضع العام : مُرتفع جوي يُسيطر على أجواء المملكة والمنطقة مع ظُهور السحب العالية وهبوب رياح شرقية أحياناً

يوم الاحد.. من المتوقع أن يكون تستمر الأجواء مستقرة وأكثر دفئا خلال ساعات النهار في مختلف مناطق المملكة، في حين تبقى باردة أثناء الليل، ما يستدعي ارتداء ملابس دافئة مع ساعات المساء والليل والصباح الباكر.

وترتفع درجات الحرارة وتكون حول مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام إلى أعلى بقليل، وتسود أجواء باردة في عموم المناطق مع ظهور السحب العالية، وتكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، وتزيد من الاحساس بالبرودة بشكل إضافي.

ويوم الاثنين، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتظُهر كميات من السحب العالية، ويكون الطقس مائلاً للبرودة نهاراً وما بين بارد نسبي وبارد ليلاً.

يوم الثلاثاء، تميل درجات الحرارة إلى الانخفاض بشكل طفيف، وتنشط الرياح الجنوبية الشرقية مُجدداً وتعمل على زيادة الإحساس بالبرد مع استمرار ظُهور سُحُب عالية.

الأربعاء والخميس ، تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي وتكون الأجواء باردة نسبياً نهاراً وباردة ليلاً مع عدم وجود فعاليات جوية مُهمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات