وزير الطاقة : لا مساس بحقوق العاملين في المصفاة جراء النقل | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

وزير الطاقة : لا مساس بحقوق العاملين في المصفاة جراء النقل


جراسا -

أكدت النقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات الأردنية ان الحكومة مُلتزمة بقرار مجلس الوزراء والمتضمن نقل العاملين بكافة حقوقهم وامتيازاتهم ومكتسباتهم والتي ستؤول إلى الشركة اللوجستية من المصفاة إلى الحكومة والمحافظة على هذه الحقوق.

وأشارت النقابة في البيان الذي أصدرته اليوم، وصل "جراسا" ، حول اجتماعها مع وزير الطاقة بشأن مصير العاملين في مستودعات العقبة والمطارات/ المصفاة (اللوجستية) وأهمية حماية حقوقهم ومكتسباتهم، الى التزام الحكومة الكامل بما جاء بقرار مجلس الوزراء وفقاً لتواريخ وأرقام وكتب رسمية لهذه الغاية والمبينة فيها كيفية النصوص القانونية التي تمنع الانتقاص منها أو المساس بها.

وأوضحت انها عقدت اجتماعا طارئا مع وزير الطاقة والثروة المعدنية يوم الأربعاء، حيث جرى حوار مطول تم التركيز فيه على ضمان حقوق العمال ومكتسباتهم وأمنهم الوظيفي والمحافظة على هيكلهم التنظيمي وكيفية المحافظة على هذه الحقوق في حال الانتقال الذي يجب وجوباً كلياً ألا ينتقص أو يمس حق من حقوق العمال.

وأكدت النقابة بحسب ما جاء في البيان على ان وزير الطاقة نفى أي مستجدات من شأنها المساس بهذه الحقوق، مشددة على ان ضمان تدقيقها على هذه الجلسة ومخرجاتها والخروج برد رسمي من الوزير من خلال الرد بمذكرة رسمية تحملها النقابة كمستند رسمي، تعزيزاً للدور النقابي في كيفية المحافظة على هذه الحقوق.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات