بيان صادر عن المنظمة العربية لحقوق الانسان ومناهضة التعذيب


جراسا -

لقد اتضح لكل ذي عينين وذي بصيرة حجم المؤامرة على الامة العربية والاسلامية والتي ساهمت فيها بعض الانظمة العربية ونذكرهم هنا باته ذات يوم سينطبق عليهم القول المأثور – اكلت يوم اكل الثور الابيض – فلن ينجو اي منهم من المخطط الصهيوني والامريكي.

ان امريكا لم تكن لتجرؤ ان تتخذ مثل هذا القرار لو لم نجد المباركه من بعض الانظمة العربية والحالة الرديئة التي تمر بها الامة من الضعف والهوان وخوف العديد من القادة على كراسيهم ونحن اليوم ننتظر من الشعوب العربية والاسلامية ان يكون لها كلمتها والضغط على انظمتهم وحكوماتهم من اجل اتخاذ قرارات رادعه من اجل اجبار امريكا بالعدول عن قرارها بنقل السفارة.

ولذلك فأننا ننتظر من شعب الخليج العربي وباقي شعوب دول لعالم العربي والاسلامي ان يضغطوا على شعوبهم للعمل على :

ا – وقف تصدير النفط الى امريكا واي دول تقوم باتخاذ قرار ينقل سفارتها الى القدس.

ب – قطع العلاقات مع امريكا ومع اي دوله تقوم بنقل سفارتها الى القدس وطرد رعياهم من الدول العربية والاسلامية.

ان الاعتصامات والمظاهرات لن تثني امريكا وغيرها من الدول ان لم يكن هنالك قرارات حاسمه ومفصلية وان تلك الاعتصامات وغيرها من وسائل وطرق التعبير قد تستمر ايام ولكن ماذا بعد هل ستجبر امريكا عن العدول عن قرارها.

ان الدور المأمول من الاردن بشكل خاص كبير جدا وخصوصا ان المقدسات تحت الوصاية الاردنية لذلك لا بد ان تتحمل الحكومة الاردنية مسؤلياتها التاريخية وتفعيل كافة الوسائل الدبلوماسية التي تمتلكها وان تعيد النظر في اتفاقية العار اتفاقية وادي عربه.

وفي الختام فأننا نناشد كل الاشراف في دول العالم الانتصار لما يحدث في القدس واننا على اعتاب مرحلة تاريخية اما ان نكون او لا نكون وان الصمت لظلم كبير تجاه القدس الشريف وغاشت القدس عربية اسلاميه والخزي والعار لكل متامر.

المنظمة العربية لخقوق الانسان ومناهضة التعذيب



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات