أمانة عمان : مدينة السيارات ستنتهي في 2018


جراسا -

تعد أمانة عمان الكبرى مخططات لإنشاء "مدينة سيارات" في منطقة الماضونة تضم معارض بيع السيارات وحراجات، ويتوفر فيها الخدمات الضرورية المساندة من مركز ترخيص ومركز أمني.

وبحسب نائب مدير المدينة لشؤون التخطيط م.عماد الحياري فإن المدينة الجديدة ستقام على حوالي ألف دونم في منطقة "أحد- الماضونة" شرق عمان وهي منطقة قريبة من مشروع الميناء الجمركي الجديد. ووفق الحياري؛ فإنّه يتم حاليا اعداد المخططات للبنى والشوارع والخدمات المساندة الضرورية، فيما سيتم تنفيذه إما من قبل الأمانة أو من قبل القطاع الخاص وسيرصد للمشروع من موازنات الأمانة للأعوام المقبلة.

وقال الحياري "سيتم نقل الحراجات ومعارض السيارات وجمرك عمان وكل ما يعنى بالمركبات وقطع الغيار والترخيص إلى الموقع الجديد" متوقعا أن يكون المشروع جاهزا نهاية العام المقبل 2018.

ونبه الحياري على أن الموقع الجديد سيسهم في التقليل من الأزمات المرورية داخل العاصمة والضوضاء، فضلا عن ابعاد الممارسات الخاطئة التي تؤثر في المناطق السكنية القريبة من حراجات بيع السيارات والاعتداءات على الأرصفة والشوارع.

كما ستسهل على المستثمرين والذين يرغبون بشراء سيارة، بأن تكون جميع المعارض والخدمات الأخرى في نفس المكان.الغد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات