مراجعون يعتدون على ممرضة بمستشفى الزرقاء الحكومي


جراسا -

نضال سلامة - تعرضت ممرضة بقسم الإسعاف والطوارئ بمستشفى الزرقاء الحكومي ، وكذلك ضابط المفرزة الأمنية وشرطي ، للاعتداء من قبل امرأة ورجل ، بسبب طلب الممرضة من الرجل والمرأة الالتزام بالدور.

وقال مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور محمود زريقات لـ"جراسا" أنه تم الاعتداء أيضا على شاشة الحاسوب بغرفة فرز الحالات ، والخط الناقل للمعلومات ، مشيرا الى أن الممرضة أصيبت برضوض وكدمات على الصدر والرأس ، ولحقت نفس الإصابات برجال الأمن بمفزرة المستشفى.

وأشار زريقات الى أنه تم تم تقديم شكوى من قبل المصابين الثلاثة بما فيهم الممرضة  ، بعد ادخالهم المستشفى ، وتم تقديم شكوى رسمية من قبل إدارة المستشفى للحاكم الإداري والمدعي العام وتم تقدير الأضرار بمبلغ (٨٠٠)دينار يضاف إلى ذلك مبلغ (٢٥)دينار عن كل يوم تعطيل في الجهاز وخط الناقل للمعلومات.

من جهته قال مصدر أمني لـ"جراسا " أنه حصلت مشادة كلامية من قبل مراجعة في قسم الطوارئ بمستشفى الزرقاء الحكومي مع ممرضة حيث اقدم مراجع قريب من الواقعة بدفع جهاز كمبيوتر موجود في القسم ..

وأضاف أنه  تم تقديم شكوى لدى مركز امن طارق ، وتم ضبط الفتاة والشخص وجاري التحقيق معهم ، مشيرا الى أنهلم تحدث اصابات او اعتداءات على مندوب الحوادث كما افادت عمليات الزرقاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات