"البرلمانيات العربيات": نرفض نقل السفارة .. والقدس عاصمة فلسطين


جراسا -

بيان عن شبكة البرلمانيات العربيات للمساواة :

تدين شبكة البرلمانيات العربيات للمساواة قرار الادارة الامريكية بنقل سفارتها الى القدس وتعتبره وأدا لأي حل سلمي للصراع الدائر وتعديا صارخا على الشرعية التاريخية والسياسية والاخلاقية والقانون الدولي وقرارات الامم المتحدة واغتصابا لحق الفلسطينيين في اقامة دولتهم المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس.

وتعتبر الشبكة ان الادارة الامريكية لم تعد وسيطا للسلام بل شريكا صريحا في المؤامرة على الحق الفلسطيني وان ورقة التوت الاخيرة قد سقطت وانكشفت نواياها الحقيقية التي تهدف الى منح فلسطين كاملة لليهود مستفيدة من حالة الوهن غير المسبوقة التي تمر بها الامة العربية والاسلامية.

وتدعو الشبكة البرلمانات والحكومات العربية والاسلامية الى قطع علاقاتها بدولة الاحتلال وكل شركائها في جريمة اغتصاب فلسطين ، كما تدعو الشعوب العربية والاسلامية الى الخروج في الشوارع في مظاهرات حاشدة تندد بهذا القرار الذي سيشجع دولا اخرى على الاعتراف بالقدس عاصمة موحدة لدولة الاحتلال.

كما تدعو الشبكة منظمة التعاون الاسلامي الى الاجتماع الفوري واتخاذ قرارات حاسمة في وجه هذا القرار الجائر الذي يعد خطوة صريحة نحو تصفية القضية الفلسطينية دونما منح الشعب الفلسطيني الحد الادنى من حقوقه.

عاشت فلسطين حرة ابية ولتسقط مؤامرات الصهيونية وأذنابها.

المكتب التنفيذي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات