مدير المسجد الأقصى : قرار "ترامب" حبر على ورق بالنسبة لنا


جراسا -

تتمسك القيادات الدينية والوطنية الفلسطينية بأن القدس عاصمة فلسطين لوحدها وبأنها مدينة عربية غير قابلة للمساومة.

وهاجم الفلسطينيون الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، الذي أعلن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس.

وقال مدير المسجد الأقصى المبارك في القدس، الشيخ عمر الكسواني،  إن "قرار الرئيس الأميركي لا يعني شيئا بالنسبة لنا نحن المقدسيين، وأظن أن هذا القرار يجمع عليه العرب جميعا، لأن القدس بالنسبة لنا هي عاصمتنا الإسلامية والعربية إلى الأبد".

وأضاف أن "القدس فُتحت على يد المسلمين العرب، وهي حق عربي من يوم فتحها على يد الصحابي الجليل الفاروق عمر بن الخطاب، امتدادا إلى عهد صلاح الدين، وهذا التاريخ يداول نفسه وغير قابل للتأويل ولا حق لأحد غيرنا في القدس'.

وشدد على أن "القدس ستبقى عاصمة فلسطين، قرار ترامب مجرد حبر على ورق لا أكثر، والمستعمر دخل هذه البقعة مرارا على مر التاريخ، وكان نهايته إلى زوال، والحقائق تؤكد أنه لا يعمر في القدس ظالم".

وختم الكسواني بالقول: "أوجه رسالة إلى الشعوب العربية أولا أن اتقوا الله، وإلى الشعب الفلسطيني أوجه رسالة أن اصبروا لأن الله اختاركم مرابطين إلى يوم الدين، ونحن على ثقة بشعبنا وصموده وعلى ثقة بأننا سنحافظ على أرضنا عربية إسلامية بإذن الله تعالى".



تعليقات القراء

عليان
صدقت فالقدس عاصمة فلسطين المحتلة وسترجع يوما
08-12-2017 01:07 PM
عليان
اسالوا محمود عباس شو ناوي يعمل هو وطاقمه الفاشل .... هل تستقيل السلطة ؟؟؟
08-12-2017 01:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات