الدفاع المدني يكرّم ضباطه المتقاعدين | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

الدفاع المدني يكرّم ضباطه المتقاعدين


جراسا -

أكد اللواء مصطفى عبدربه البزايعه المدير العام للدفاع المدني خلال حفل التكريم الذي أقامته المديرية العامة للدفاع المدني لعدد من ضباطها المتقاعدين على الدور الكبير الذي اضطلعت به هذه النخبة من أبناء الجهاز والجهود المتميزة التي بذلوها في خدمة الوطن والمواطن .

كما أكد اللواء البزايعه على أهمية إدامة حلقات التعاون والتواصل ما بين المتقاعدين والعاملين في هذا الجهاز للاستفادة من خبراتهم في مسيرة البناء والتحديث لجهاز الدفاع المدني ولتحقيق أهدافه النبيلة والارتقاء بمستوى الأداء في كافة مجالات العمل و الاختصاص .

وفي نهاية الحفل أكد الضباط المتقاعدون على أنهم سيبقون الجند الأوفياء لمليكهم ووطنهم وجهازهم الذي افنوا به زهرة شبابهم معاهدين الله وجلالة القائد الأعلى على المضي قدماً في خدمة الوطن والحفاظ على مكتسباته ومقدراته .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات