عمان الأهلية تحتفل بذكرى المولد النبوي | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

عمان الأهلية تحتفل بذكرى المولد النبوي


جراسا -

احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف استضافت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية يوم الاثنين الموافق 4/12/2017 معالي د. محمد نوح القضاء لإلقاء محاضرة بهذه المناسبة وبحضور عدد كبير من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

المحاضرة التي عقدت لاستذكار صفات ومناقب أشرف الخلق والمرسلين النبي الهادي للأمة، تحدث خلالها د. القضاة مطولاً عن مولد الرسول عليه الصلاة والسلام وعن أهمية حبه وإتباعه، وتطرق لبعض القصص والمواقف في حياة رسول الرحمة، لما لها من عظيم الأثر في نفوس الأمة الإسلامية.

وفي نهاية المحاضرة قدم أ.د صادق حامد رئيس الجامعة درعاً تذكارياً للدكتور القضاة فيما قام الحضور بطرح بعض الأسئلة وأخذ الصور التذكارية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات