هيكل عظمي لسمكة يتحرك بعد موتها وسلخها ! (فيديو) | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

هيكل عظمي لسمكة يتحرك بعد موتها وسلخها ! (فيديو)


جراسا -

جذب فيديو غريب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، ويظهر الشريط سمكة ميتة في الصين وهي تتحرك وتفتح فمها وتحرك خياشيمها، رغم أنه تم سلخ اللحم وانتهت إلى هيكل عظمي.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، إن الفيديو تم التقاطه في مدينة تشنغدو جنوبي غرب الصين، ويظهر السمكة وهي تتحرك على منضدة، بعد سلخها من اللحم تماماً، وهو ما فاجأ كل من شاهد الشريط.

وحسب الصحيفة، نقل موقع "لايت سايد أوف ساينس" لأخبار العلوم عن أحد الخبراء، قوله: إن تحرك السمكة بعد موتها ظاهرة شائعة، ورغم توقف عمل المخ والقلب، فإن بعض الخلايا تستجيب للمحفزات وتتحرك، حيث تبقى بعض الخلايا العصبية الخاصة بالحركة، حية لبعض الوقت، وبسببها تتحرك السمكة ولو ميتة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات