تخلصي من سموم جسمكِ بهذه الطريقة | لكِ سيدتي | وكالة جراسا الاخبارية

تخلصي من سموم جسمكِ بهذه الطريقة


جراسا -

لا تعلم الكثيرات أنهن يمكن أن يتخلصن من سموم أجسادهن عن طريق أقدامهن، أو بمعنى أوضح من خلال حمام القدم، الذي يعد علاجا مثاليا للقضاء على سموم الجسد، فضلا عن قدرته المذهلة في تحقيق الاسترخاء الرائع للجسم.

حمام القدم

اخلطي في وعاء مقدار كوب من الملح الإنجليزي، مع كوب من ملح البحر، و2 كوب من صودا الخبز، وبضع قطرات من زيت الخزامي، وامزجيها جيدا، ثم خذي ربع كوب من هذا الخليط وصبيه في ماء دافىء جدا، لعمل حمام قدم يحقق لكِ الاسترخاء المطلوب، ويخلصكِ من الأوساخ والبيكتريا المتواجدة في القدم.

التخلص من السموم

تساعد هذه الخلطة في إزالة الأوساخ من باطن القدم، بالإضافة إلى قدرة الملح وخصائصه المعروفة في تسريع شفاء بعض الجروح، وهو التأثير انفسه لذي يمنحه الوقوف على قدميك وسط مياه البحر.

فوائد أخرى

فضلا عن إزالة سموم الجسم، فإن لحمام القدم فوائد أخرى عديدة، منها تخفيف آلام المفاصل، وتقوية جهاز المناعة، والقضاء على الشعور بالتعب، وتحسين اضطرابات النوم، وتقليل الإصابة بجلطات الدم، وتحسين وظائف الكلى، وتقليل التوتر، وغيرها الكثير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات