تطبيق لزيادة المحتوى العربي على مواقع التواصل | علوم و تكنولوجيا | وكالة جراسا الاخبارية

تطبيق لزيادة المحتوى العربي على مواقع التواصل


جراسا -

انطلق تطبيق "أمينو" رسميا في المنطقة العربية، ليعمل على جسر الهوّة القائمة على الإنترنت بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي العرب والمحتوى العربي.

وأوضحت شركة "أمينو آبس" أن ما يقرب من واحد بالمائة فقط من المحتوى الذي يتم إنشاؤه حاليا على الإنترنت هو باللغة العربية، بالرغم من كونها خامس اللغات المحكية انتشارا في العالم.

ويعد التطبيق منصة لتكوين المجتمعات والانضمام إلى أخرى في جميع مجالات الاهتمام في العالم، لذا تتوقع أمينو تعزيز التفاعل الاجتماعي بين المستخدمين بشأن الاهتمامات المشتركة، مما يعني زيادة في المحتوى الذي يُنشئه المستخدمون في المنطقة، وإضافة المزيد إلى المحتوى العربي على الإنترنت.

ويتيح التطبيق منصة مع خيارات تعبير متعددة داخل المجتمع، ويسمح للمستخدمين داخل كل "أمينو" بالدردشة باستخدام النص والفيديو، وتحميل الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF، وتأليف المسابقات ونشرها، والتفاعل مع المستخدمين الآخرين في جميع مجالات الاهتمام.

وقال المدير العام للأسواق الجديدة والناشئة في "أمينو آبس"، قال كارل ماضي: "تطبيق أمينو استطاع خلال عامين من تأسيسه في الولايات المتحدة كشركة ناشئة، أن يضيف مئات الآلاف من المجتمعات على منصته"، معتبرا أن الشرق الأوسط واحدة من أهم الأسواق للشركة.

من جانبها، قالت كبيرة الاستراتيجيين للشراكات والتسويق للأسواق العربية لدى "أمينو آبس" سارة معوض، إن استراتيجية التوسع في التطبيق على أساس اللغة لا الجغرافيا "تعود إلى رؤيتنا للربط بين المستخدمين ذوي الاهتمامات المتماثلة أيا كانوا حول العالم".

يذكر أن تطبيق "أمينو" متاح مجانا عبر متجر "أبل ستور" لأنظمة iOS ومتجر "غوغل بلاي" لأنظمة أندرويد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات