بلقيس تكشف عن اسم مولودها | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

بلقيس تكشف عن اسم مولودها


جراسا -

بعد أن أعلنت عن حملها في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، كشفت الفنانة اليمنية بلقيس عن الاسم الذي تود أن تطلقه على مولودها.

الفنانة اليمنية قالت، خلال استضافتها في برنامج “صباح السعودية”، إنها لم تعرف بعد جنس جنينها، إذا كان ذكرا أم أنثى، ميرة إلى أنها ستعرف ذلك بعد ما يقرب من أسبوعين، لافتة إلى أنه في حالة إن كان المولود ذكران فستطلق عليه اسم “تركي”.

وعن أسباب اختيارها لهذا الاسم، قالت: ” لأنه اسم عزيز علي، بالإضافة الى أن معنى هذا الاسم هو الشاب الوسيم وحسن الخلق، لهذا فأنا أتمنى أن يكون ابني له حظ من اسمه”، لافتة إلى أنها لم تفكر في اسم بنت بعد، في حال كان مولودها أنثى.

يُذكر أن بلقيس اعلنت مؤخراً حملها في مولودها الأول من زوجها، رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف الذي احتفلت بزفافها عليه يوم 29 ديسمبر الماضي.



تعليقات القراء

ااااااالزعيم
طيب
08-12-2017 07:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات