"تجارة عمان": نقل السفارة الامريكية للقدس تأزيم سياسي غير مسبوق | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

"تجارة عمان": نقل السفارة الامريكية للقدس تأزيم سياسي غير مسبوق


جراسا -

أكدت غرفة تجارة عمان ان القرار الأمريكي بنقل السفارة الامريكية الى القدس يزيد من حدة الوضع السياسي في المنطقة ويؤدي بالجهود الدولية الى تأزيم سياسي غير مسبوق.

وقالت الغرفة في البيان الذي أصدرته الغرفة اليوم، وصل "جراسا"  ان القدس هي عاصمة العروبة وليست فلسطين فقط ولن نقبل بالمساوة عليها، مشددا على ان جلالة الملك هو من يقف وحده الى صف القدس وفلسطين.

وأضافت ان جلالة الملك يحشد المجتمع الدولي لأنصاف القضية الفلسطينية، وان جلالته هو من ينبه المجتمع الدولي دائما الى ان القدس هي مفتاح الحل للقضية التاريخية واستقرار المنطقة برمتها.

وشددت على ان الأردنيين والفلسطينيين تجمعهم وحدة الدم والعمق والرباط التاريخي بينهم وما يحدث في الضفة الغربية تأن له ضفتها الشرقية.

وأكدت على ان الأردنيين لم يبخلوا يوما على اخوتهم الفلسطينيين في كل ما يملكوه، اذ ان التاريخ يشهد للتضحيات الأردنية في فلسطين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات