غضب أردني الليلة وغدا رفضا لقرار ترامب | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

غضب أردني الليلة وغدا رفضا لقرار ترامب


جراسا -

خاص - ما أن أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الأربعاء قراره بشأن نقل السفارة الأمريكية الى القدس و الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني حتى خرج الأردنيون بكافة المحافظات رفضا لهذا القرار.

وأعلنت العديد من القوى والفعاليات الشعبية عن فعاليات غاضبة اليوم الخميس وغدا الجمعة ، فدعت جماعة الإخوان المسلمين الى مسيرة شعبية حاشدة رفضا لقرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس وذلك يوم الجمعة القادمة من المسجد الحسيني.

كما دعت الجماعة والقوى الشعبية في منطقة نزال والياسمين للمشاركة بمسيرة كبرى من أمام مسجد نزال الكبير بعد صلاة عشاء اليوم الخميس .

وفي مخيم البقعة تداعت القوى الشبابية والوطنية لاجتماع تنسيقي لترتيب خطوات تصعيدية في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم الخميس بمجمع باصات البقعة.

وفي الزرقاء دعت الحركة الاسلامية لمسيرة حاشدة غدا الجمعة تنطلق من أمام مسجد عمر بن الخطاب.

ودعت كتل " العودة و التجديد وأهل الهمة والنشامى ولجنة القدس " الطلابية في الجامعة الأردنية لوقفة غضب في حرم الجامعة الأردنية في تمام الساعة 12 ظهرا اليوم الخميس عند برج الساعة.

كما دعت العديد من الفعاليات والقوى السياسية للاعتصام أمام السفارة الأمريكية في تمام الساعة 12 ظهرا اليوم الخميس أمام السفارة الأمريكية .

ودعا الإتجاه الإسلامي والقوى الطلابية بكلية " البوليتيكنك " الى وقفة احتجاجية ضد قرار ترامب اليوم الخميس أمام المبنى 17 في تمام الساعة 12 ظهرا.

ودعا حزب جبهة العمل الإسلامي فرع الصويفية الى وقفة جماهيرية بعد صلاة العشاء اليوم الخميس أمام مسجد آمنة بنت وهب على مثلث الجبل الشمالي .

فيما دعت الحركة الاسلامية والقوى الشعبية في جبل النصر الى مسيرة جماهيرية بعد صلاة العشاء اليوم الخميس من أمام مسجد القصراوي الى دوار المخيم.

وفي الجامعة الهاشمية دعا الاتجاه الإسلامي والقوى الطلابية الى وقفة تضامنية مع القدس ورفضا لقرار ترامب أمام عمادة شؤون الطلبة.

ودعت لجنة القدس في جامعة الزيتونة الى وقفة تضامنية رفضا لقرارات ترامب في تمام الساعة 11:45 من ظهر اليوم الخميس أمام كلية العلوم .

كما نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية ولجنة القدس وقفة تضامنية مع القدس في ساحة المكتبة المركزية.

وفي مادبا دعا حزب جبهة العمل الإسلامي الى وقفة احتجاجية بعد صلاة العشاء اليوم الخميس أمام مسجد مخيم مادبا رفضا للقرار الأمريكي .

وفي الجامعة الإسلامية العالمية دعا الإتجاه الإسلامي لوقفة احتجاجية ضد القرار الأمريكي اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية ظهرا أمام مبنى كلية الشريعة .

ونظم مجلس طلبة جامعة الزرقاء بالتعاون مع عمادة شؤون اطلبة وقفة احتجاجية في ساحة الشهيد معاذ الكساسبة قرب كلية الاقتصاد .

ودعت القوى الشعبية والحركة الاسلامية في مخيم البقعة الى مسيرة جماهيرية بعد صلاة العشاء اليوم الخميس من أمام مسجد القدس ، وستكون مسيرة مشاعل وحرق للاعلام الصهيونية والأمريكية .

كما دعت ذات القوى في البقعة الى مسيرة حاشدة غدا الجمعة من أمام مسجد القدس.

وفي العقبة تقيم الحركة الاسلامية والفعاليات النقابية والشعبية وقفة غضب لأجل القدس بعد صلاة العشاء اليوم الخميس .

وفي مخيم سوف  دعت الحركة الإسلامية والفعاليات الشبابية في مخيم سوف لوقفة غضب من أجل القدس الخميس بعد صلاة المغرب أمام مسجد خالد بن الوليد.

ودعت الفعاليات الشعبية في مخيم اربد الى مسيرة حاشدة غدا الجمعة ، فيما دعت الفعاليات الشبابية في مخيم سوف لوقفة غضب من أجل القدس اليوم الخميس بعد صلاة المغرب أمام مسجد خالد بن الوليد.

كما ستنطلق مسيرة حاشدة بدعوة من الحركة الاسلامية والفعاليات الشعبية في مخيم الحسين بعد صلاة العشاء اليوم الخميس من أمام مسجد الإمام أبو حنيفة باتجاه النادي .

وفي لواء الرمثا دعت الفعاليات الشعبية الى وقفة احتجاجية أمام المسجد العمري غدا بعد صلاة الجمعة رفضا للقرار الأمريكي .





تعليقات القراء

هدى بني ملحم
الصياح مش راح ينفع

السفارة ما رات تسكر و العلاقات ما راح تنقطع و راح نظل نطبع و نخدم الصهاينة

فقط موجة للتفريغ ة امتصاص الغضب الشعبي و بعدين بترجع الامور طبيعية هذا ما يفهمه النظام و المسؤولين في كل الدول العربية
07-12-2017 03:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات