امجد المسلماني: ليس على المجنون حرج | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

امجد المسلماني: ليس على المجنون حرج


جراسا -

كتب النائب السابق أمجد المسلماني على صفحته على "فيسبوك": "بعد أن أقدم الخنزير الأمريكي ترامب على إعلان قدسنا عاصمة لدولة الكيان نقول : الإعلان لا يعنينا.. والمعلن مجنون وليس على المجنون حرج".

وتابع المسلماني، "وإن هذا المشوه والمشوبه شكلا ومضمونا اقدم بكل صلف وعنجهية على هذه الخطوة معتقدا إنه يخدم قضيتهم الفاسدة ودولتهم المارقة ونحن نقول له : ان تاريخ ومستقبل القدس مكتوب بحبر من السماء، فهي عربية الهوا والهوية وإن التاريخ يشهد معانا وكما ان المستقبل يؤكد أن شبابنا فيهم الخير وقادرين عاجلا أم آجلا على انتزاع الحق من بين ايدي الرعاع أبناء القردة والخنازير بما فيهم الكلب الأمريكي المخلص لسيده الصهيوني ترامب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات