اشتعال صهريج نفط على الطريق الصحراوي | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

اشتعال صهريج نفط على الطريق الصحراوي


جراسا -

أدى تدهور صهريج محمل بالنفط الخام بمنطقة الجيزة على الطريق الصحراوي الى اشتعاله و انسكاب حمولته على الشارع العام ، ما أدى لإغلاقه .

وأوضحت مصادر الدفاع المدني لـ"جراسا"  أن كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية مادبا تعاملت صباح اليوم مع حادث تدهور صهريج محمل بمادة النفط الخام مما أدى إلى انسكاب الحمولة على الطريق العام واشتعال الصهريج بالكامل, حيث قدرت حمولته بـ ( 40) طن بمنطقة الجيزة (الطريق الصحراوي)، مما نتج عن الحادث إصابة السائق بجروح ورضوض مختلفة بالجسم.

وأضافت المصادر ذاتها أن كوادر الدفاع المدني هرعت على الفور الى موقع الحادث حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة علية بالكامل مستخدمين مواد الإطفاء الخاصة بإخماد الحرائق البترولية بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله الى مستشفى النديم الحكومي ، وحالته العامة متوسطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات